TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشرف": التغييرات الإدارية ساهمت في كسب دعم البنوك

"مشرف": التغييرات الإدارية ساهمت في كسب دعم البنوك
حفر وإنشاء الأنفاق ضمن نشاط الشركة
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة مشرف للتجارة والمقاولات، المدرجة ببورصة الكويت، أنها أجرت تغييرات في الإدارة التنفيذية بالإضافة إلى جميع إدارات الشركة ومنها المالية وإدارة المشروعات.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الاثنين، أن تلك التغييرات بالإضافة لتعيين رئيس تنفيذي جديد ودون أن تشر إلى اسمه ساهمت في اتجاه معظم البنوك إلى دعم الشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل.

وأشارت إلى أنها قامت أيضاً بتعيين مراقبي حسابات لتدقيق البيانات المالية للشركة، علماً بأنها كانت قد عزلت في يونيو السابق مكتب مراقبي الحسابات باعتبارهم المتسبب في موضوع نقل وتحديد التكاليف بين مشروعات الشركة بشكل غير صحيح.

وأعلنت "مشرف" منتصف أكتوبر السابق، عن الانتهاء من غالبية إجراءات إعادة الهيكلة الفعالة والتي نتج عنها الدعم الحالي من معظم البنوك للشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل.

وكانت الشركة قد عقدت نهاية أكتوبر الماضي عموميتها غير العادية المؤجلة والتي قررت تقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة من 7 إلى 5 أعضاء.

و"مشرف" هي واحدة من الشركات الموقوفة عن التداول بالبورصة؛ نظراً لعدم تقديمها البيانات المالية لأي فترة في العام الجاري وكذلك كامل عام 2016.

كما تتضمن أسباب إيقاف سهم "مشرف" عن التداول بالبورصة: عدم عقد الشركة اجتماع عموميتها العادية السنوية، وهو السبب الذي انتفى بعد عقد العمومية بالأمس، إضافة لعدم سداد الشركة رسم الاشتراك السنوي بالبورصة.