TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشرف" تُقلص مجلس الإدارة إلى 5 أعضاء

"مشرف" تُقلص مجلس الإدارة إلى 5 أعضاء
العمومية أقرت تعديل المادة رقم (13) من عقد النظام الأساسي للشركة
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت - مباشر: عقدت شركة مشرف للتجارة والمقاولات اجتماع عموميتها غير العادية المؤجلة أمس الاثنين، بنصاب قانوني بلغ نحو 61%، حيث قررت العمومية تقليص عدد أعضاء مجلس الإدارة من 7 إلى 5 أعضاء.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن العمومية أقرت تعديل المادة رقم (13) من عقد النظام الأساسي للشركة وفقاً للوضع الجديد في عضوية مجلس الإدارة.

وجاء نص المادة (13) بعد التعديل كالتالي: "يتولى إدارة الشركة مجلس مؤلف من (5) أعضاء تُعين منهم الجهة أو الجهات التي يحق لها أن تُعين ممثلين عنها في مجلس الإدارة عدداً يناسب ملكيتها في أسهم رأسمال الشركة وتنتخب الجمعية العامة الأعضاء الباقون بالتصويت السري".

وكانت هيئة أسواق المال الكويتية وافقت مطلع الأسبوع الماضي، على عدم إلغاء إدراج أسهم "مشرف" من بورصة الكويت؛ لتوفير الحماية لنشاط المتعاملين بالأوراق المالية.

وأعلنت "مشرف" قرابة منتصف أكتوبر الجاري، عن الانتهاء من غالبية إجراءات إعادة الهيكلة الفعالة والتي نتج عنها الدعم الحالي من معظم البنوك للشركة وتنفيذ جميع المشاريع والعقود على الوجه الأمثل.

و"مشرف" هي واحدة من الشركات الموقوفة عن التداول بالبورصة؛ نظراً لعدم تقديمها البيانات المالية لأي فترة في العام الجاري وكذلك كامل عام 2016.

كما تتضمن أسباب إيقاف سهم "مشرف" عن التداول بالبورصة: عدم عقد الشركة اجتماع عموميتها العادية السنوية، وهو السبب الذي انتفى بعد عقد العمومية بالأمس، إضافة لعدم سداد الشركة رسم الاشتراك السنوي بالبورصة.