TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داو جونز" يسجل مستوى قياسياً أعلى 23 ألف نقطة

"داو جونز" يسجل مستوى قياسياً أعلى 23 ألف نقطة
وصعد مؤشر "ستاندرد آند بورز" بما يقرب 0.2% إلى 2563.5 نقطة

مباشر: ارتفع مؤشرات الأسهم الأمريكية بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء، لتحقق مستويات قياسية جديدة، بالتزامن مع تصريحات بشأن مشروع قانون الإصلاح الضريبي، واستمرار موسم نتائج الأعمال للربع الثالث من العام الجاري.

وبحلول الساعة 2:35 مساءً بتوقيت جرينتش، تداول مؤشر "داو جونز" أعلى مستوى 23 ألف نقطة بعد أن تخطاه للمرة الأولى خلال تعاملات أمس، ليسجل أعلى مستوى على الإطلاق بـ23107.7 نقطة، بزيادة بنحو 0.5%، ومكاسب بمقدار 110 نقاط.

وصعد مؤشر "ستاندرد آند بورز" بما يقرب 0.2% إلى 2563.5 نقطة، محققاً مستوى قياسياً، كما ارتفع مؤشر "ناسداك" بأكثر من 0.1% إلى 6633.5 نقطة، وهو أعلى مستوياته على الإطلاق.

وقال وزير الخزانة الأمريكي "ستيفن منوشين" اليوم، إن فشل إدارة الرئيس دونالد ترامب والكونجرس في تمرير مشروع الإصلاح الضريبي، قد تؤدي إلى خسائر قوية لأسواق الأسهم.

ويترقب المستثمرون خلال الفترة المقبلة نتائج أعمال العديد من الشركات المعبرة عن الربع الثالث من العام الجاري، حيث أعلن أمس بنك "مورجان ستانلي" عن ارتفاع الأرباح والإيرادات خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، فيما تراجعت أرباح شركة "جونسون آند جونسون" خلال الفترة ذاتها.

وقفز سهم "إي بي إم" بأكثر من 8% خلال تداولات اليوم، بعد إعلان نتائج الأعمال الفصلية والتي أظهرت تجاوز الأرباح توقعات المحللين.