TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"الامتياز" تستحوذ على فندق في واشنطن بـ61 مليون دولار

تابعة لـ"الامتياز" تستحوذ على فندق في واشنطن بـ61 مليون دولار
عملية الاستحواذ تمت من خلال عقد شراكة مع مجموعة من المستثمرين
الامتياز
ALIMTIAZ
8.72% 58.60 4.70

الكويت - مباشر: أفصحت شركة ديمة كابيتال، التابعة لمجموعة الامتياز الاستثمارية، عن إتمام صفقة استحواذ عقارية مرخصة من قِبل هيئة أسواق المال لفندق حديث الإنشاء "ريزيدنس إن" بالعاصمة الأمريكية واشنطن دي سي، وذلك بقيمة 61 مليون دولار.

وبحسب جريدة الأنباء، قالت الشركة إن الفندق محدود الخدمات وتابع للعلامة التجارية الفندقية العالمية "ماريوت"، موضحة أن عملية الاستحواذ تمت من خلال عقد شراكة مع مجموعة من المستثمرين، حيث بلغت نسبة مساهمة "ديمة" نحو 10% من رأس المال المستثمر البالغ 22 مليون دولار.

وقال نائب رئيس أول مدير إدارة علاقات العملاء، أحمد القطامي، في تصريح صحافي نشرته الأنباء، إن نسبة العائد السنوي على الاستثمار 9% توزع شهرياً على المستثمرين، إضافة إلى معدل عائد داخلي متوقع 13% خلال فترة الاستثمار البالغة 3 أعوام مع خيار التمديد لعامين إضافيين وفقاً لأوضاع السوق.

كانت ديمة كابيتال التابعة لـ"الامتياز" بنسبة 68.05%، استثمرت نحو 4.08 مليون دولار في صندوقين استثماريين، مطلع شهر مايو الماضي. كما أعلنت الشركة في مارس 2017 عن استحواذها على مجمع تليفورد التجاري بمدينة تيلفورد بالمملكة المتحدة، بقيمة 43 مليون جنيه إسترليني.