TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيركشاير" المملوكة لـ"وارن بافت" تحصل على ترخيص"دبي العالمي"

"بيركشاير" المملوكة لـ"وارن بافت" تحصل على ترخيص"دبي العالمي"
مركز دبي المالي العالمي

دبى – مباشر: كشفت شركة بيركشاير هاثواي سبيشيالتي إنشورانس للتأمين، فى تقرير حديث لها، أن الموقع الاستراتيجي لإمارة دبى بالإضافة إلى استقرار مركز دبي المالي العالمي وكفاءته، يجعل منه مركزاً مثالياً لشركتنا لدعم النمو الاقتصادي في المنطقة، وفقاً لحكومة دبى عبر تويتر.

و الشركة المملوكة لرجل الاعمال الأمريكي وارن بافيت، أعنت حصولها على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية، وافتتاح مكتب في مركز دبى المالي العالمي.

ويعدّ مركز دبي المالي العالمي بوابة المال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بأسواق أوروبا وآسيا والأمريكيين؛ حيث يسهم في تعزيز النمو التجاري والاستثماري بين بلدان الجنوب. كما يعتبر المركز منطقة مالية عالمية حرة، إذ يوفر منصة آمنة ومتكاملة للمؤسسات المالية من أجل تطوير أعمالها التجارية. 

ويحتضن المركز حالياً 1539 شركة مسجلة نشطة ويصل من خلالها العدد الإجمالي للقوى العاملة في المركز إلى 21076 موظف. ويواصل المركز تحقيق النمو والتوسع في الخدمات والقطاعات الجديدة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا التي تشتمل على أكثر من 72 بلداً وتحتضن نحو 3 مليارات نسمة، وقرابة 7,8 تريليون دولار أمريكي من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي.