TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزارة العمل تعلن توافر وظائف للمصريين في الإمارات.. اعرف الشروط والتفاصيل

وزارة العمل تعلن توافر وظائف للمصريين في الإمارات.. اعرف الشروط والتفاصيل
وزارة العمل المصرية

القاهرة- مباشر: أعلنت وزارة العمل المصرية، اليوم الأربعاء، توفير فرص عمل للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لشغل وظيفة 3 مشرفين عمال، و70 حداد مسلح.

ويشترط أن يكون سن المتقدمين للعمل على مهنة حداد مسلح من 25 إلى 40 سنة، وسن مشرف العمال من 40 إلى 50 سنة، وسيتم إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة على الحرف المطلوبة بديوان عام الوزارة.

وقالت وزراة العمل، إن الراتب يبدأ من 1500 إلى 1700 درهم إماراتي لمهنة حداد مسلح، و3500 إلى 4000 درهم لمهنة مشرف العمال حسب الخبرة، ومدة العمل 8 ساعات يوميًا، وساعات إضافية طبقًا للإنتاجية، مع توفير مبيت مكيف للعمال، ومواصلات خاصة بالشركة من وإلى أماكن العمل، وتأمين طبي ومدة العقد سنتين.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن التقديم على فرص عمل الإمارات مجاني بدون أي رسوم، أو وسطاء، وأنه لمدة 7 أيام، تبدأ من اليوم الأربعاء، وحتى 6 يونيو 2024 المقبل، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا من خلال الإدارة المختصة، وتحديد ميعاد لتسليم كافة الأوراق المطلوبة إلى الإدارة العامة للتشغيل الكائنة بمقر الوزارة القديم في 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، القاهرة.

والأوراق المطلوبة هي صورة من جواز سفر ساري، وصور من المؤهل الدراسي وشهادات الخبرة، كما دعت الوزارة الشباب الراغب في العمل في هذه المهن التسجيل للحصول على تلك الفرص من خلال موقع الوزارة الرسمي.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مصر تسدد 20% "جديدة" من مستحقات شركات النفط الأجنبية في يونيو

تشمل مصر.. مفاوضات بين "فوداكوم" و"أورانج" لصفقة محتملة حول الشبكة في إفريقيا

بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل بـ 990 مليون جنيه مع "إيديتا"