TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية بنك لشا تنتخب 3 أعضاء بمجلس الإدارة

عمومية بنك لشا تنتخب 3 أعضاء بمجلس الإدارة
صورة تعبيرية
بنك لشا
QFBQ
0.23% 1.31 0.00

الدوحة – مباشر: صادقت الجمعية العامة العادية لبنك لشا على انتخاب 3 أعضاء لمجلس الإدارة؛ وفقاً للقواعد واللوائح المعمول بها للعمل حتى نهاية المدة الحالية لمجلس الإدارة الحالي والتي تنتهي في مارس/آذار 2025.

وحسب بيان لبورصة قطر، اليوم الأربعاء، فقد تم انتخاب مشعل محمد عبدالله آل محمود عضواً مستقلاً، وشركة شاهة للاستثمار والعقارات ويمثلها عبدالرحمن عرفان توتونجي، وشركة أزوم للاستثمار العقاري ويمثلها محمد علي السليطي.

كما تمت الموافقة على إبراء ذمة جاسم الكعبي عضو مجلس الإدارة المعين من قبل شركة بروق التجارية، من أية مسؤولية عن أداء واجباته ومسؤولياته خلال مدة عضويته، مع تعيين ناصر علي الهاجري خلفاً له.

ووفق البيان، فإن مجلس الإدارة أصبح يتكون من 9 أعضاء، وسيواصل البنك استكمال الإجراءات اللازمة للحصول على الموافقات التنظيمية والقانونية المطلوبة، واتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة لتنفيذ التعديلات على تشكيل مجلس الإدارة ودمجها رسمياً.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد بلغ صافي أرباح بنك "لشا" 28.7 مليون ريال قطري خلال الربع الأول من العام الحالي، مقابل صافي ربح بلغ 22.1 مليون ريال للفترة نفسها من العام الذي سبقه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عدد زوار قطر ينخفض 24% خلال مارس

"الشورى القطري" يُناقش دعم الاستثمار الوطني والأجنبي

"قطر للسياحة" و"التجارة" تُطلقان مبادرة لتبسيط إجراءات التراخيص الفندقية