TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البصال:حصول معلومات مباشر على جائزة أفضل منصة اقتصادية يكلل سنوات من العمل الجاد

البصال:حصول معلومات مباشر على جائزة أفضل منصة اقتصادية يكلل سنوات من العمل الجاد
عاصم البصال الرئيس التنفيذي لمجموعة مباشر للإعلام

مباشر: حقق موقع "معلومات مباشر" السعودي، جائزة الإعلام الرقمي، ليحتل المركز الأول كأفضل منصة اقتصادية في العالم العربي لعام 2024 ضمن جائزة الإعلام العربي، التي يمنحها نادي دبي للصحافة. وتسلم الجائزة، أحمد الشمسي، رئيس تحرير مواقع "مباشر" والمنصات الإعلامية المختلفة التابعة لشركة "مباشر".

من جانبه، قال عاصم البصال، الرئيس التنفيذي لمجموعة مباشر للإعلام، إن فوز موقع "معلومات مباشر" بجائزة أفضل منصة اقتصادية في العالم العربي 2024 يكلل مجهوداً طويلاً من العمل الجاد في الصحافة الاقتصادية في العالم العربي.

وأضاف البصال: "فوزنا بالجائزة في هذا التوقيت بجائزة يكلل مجهودات كثيرة بذلت في السنوات الماضية من قبل فريق العمل في مجموعة مباشر الإعلامية على مدار عقدين وبدعم من مجلس إدارة المجموعة".

وأوضح أن معلومات مباشر يقدم منذ أكثر من 20 عاماً في خدمة القارئ العربي الباحث عن المصداقية في الخبر والتحليل والمعلومة الاقتصادية، التي يستطيع أن يبني عليها قرارات اقتصادية واستثمارية.

وتابع البصال، أن "معلومات مباشر يقدم خدمات للمستثمرين في الشرق الأوسط في الأسواق المحلية والعالمية، واستطاعت مباشر التعامل مع التحديات التي تواجه وسائل الإعلام في العالم العربي، ومن ثم تحملت المسؤولية لتقديم صحافة اقتصادية رصينة تواكب الجديد في التكنولوجيا؛ انطلاقاً من دورها الرائد كمنصة اقتصادية تمارس دورها الصحافي باحتراف ومهنية. حيث تغطي المنصة 12 سوقاً بالإضافة للأسواق العالمية ونشعر بالسعادة لحصولنا على الجائزة في هذا التوقيت بعد سنوات طويلة من العمل والجد والمثابرة".

ووجه، الرئيس التنفيذي لمجموعة مباشر للإعلام، الشكر لنادي دبي للصحافة على اختيار موقع "معلومات مباشر" كأفضل منصة اقتصادية في العالم العربي، مؤكداً أن الجائزة حافز ودافع للاستمرار والنجاح.

وموقع "معلومات مباشر" هو الأقدم في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يقدم خدمات إخبارية باللغتين العربية والإنجليزية، كما يتيح تغطية كاملة لأخبار الأسهم والبورصات العربية، مع توفير أدوات التحليل التي تساعد المستثمرين؛ إذ يغطي ما يهم القارئ في 12 دولة عربية هي (السعودية - مصر - الإمارات - الكويت - العراق - البحرين - قطر - تونس - المغرب - الأردن - مسقط - فلسطين).

وأُطلق موقع "معلومات مباشر" عام 2004، وبدأ في تغطية أخبار الشركات المُدرجة بالبورصة عام 2006، ثم تم إنشاء راديو مباشر الإلكتروني 2006. ويتميز الموقع دوماً بريادته وسرعته ودقته في رصد حركة الأسواق المالية والأسهم، فضلاً عن تغطية الاقتصاد العالمي، والاقتصاد الكلي ويتميز بتقديم مواد مبسطة تندرج في إطار اقتصاد الشعب.