TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزيرة الأشغال الكويتية: 92.2% نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع القاهرة

وزيرة الأشغال الكويتية: 92.2% نسبة الإنجاز بمشروع تطوير شارع القاهرة
طرق في دولة الكويت

الكويت – مباشر: أعلنت وزيرة الأشغال العامة الكويتية نورة المشعان أن نسبة الإنجاز في أعمال مشروع تطوير شارع القاهرة بلغت 92.2%.

وأكدت نورة المشعان التي تتولى أيضاً وزارة الدولة للشؤون البلدية، اليوم الاثنين، الالتزام بتوفير البنى التحتية الممتازة؛ لتتوافق مع الاحتياجات المتنامية للبلاد.

ولفتت إلى أن أعمال تطوير شارع القاهرة تضم شبكة طرق بطول 11 كيلومتراً وتشمل إنشاء 3 أنفاق و5 جسور للمركبات وجسر التفاف، بحسب وكالة الأنباء الكويتية.

وبينت "المشعان" أن المراحل النهائية للمشروع تشمل كذلك 5 جسور للخدمات، و7 جسور للمشاة، وشبكات للمياه والأمطار والصرف الصحي والهاتف، وإنارة الشوارع، وشبكة للتحكم المروري وإشارات للمرور والخدمات المرتبطة بها مع أعمال الزراعات التجميلية.

وكشفت أن تلك المراحل تسير وفق الجدول الزمني المحدد، مؤكدة مواصلة العمل على أن يتم الإنجاز والافتتاح في الموعد المتوقع بما يعود بالفائدة على جميع المواطنين.

يأتي ذلك في تصريحات للوزيرة عقب جولة ميدانية اطلعت خلالها على نسبة الإنجاز في أعمال المشروع، ومعدلات سير أعمال تطوير طريقي الدائري (الثاني) و(الثالث) التي تجاوزت نسبة الإنجاز فيهما 97%.

كما اطلعت "وزيرة الأشغال العامة على شرح تفصيلي للمعوقات التي أثرت في السابق على جميع مراحل سير الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

حكم أول درجة لصالح "عربي القابضة" و"الدوحة" في دعوى فهد الصباح

بورصة الكويت: انخفاض مساهمة "الخصوصية" في "المعدات"

فائض تجارة السعودية مع دول الخليج يرتفع لـ 3.74 مليار دولار بالربع الأول من 2024