TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المداواة" تقرر زيادة أعمال توسعة المستشفى لارتفاع معدلات الإشغال

"المداواة" تقرر زيادة أعمال توسعة المستشفى لارتفاع معدلات الإشغال
شركة المداواة الطبية
المداواة
9594
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة المداواة زيادة أعمال توسعة المبنى الغربي في مستشفى المداواة والبدء في تجهيز المبنى الشرقي نظراً لارتفاع معدلات الإشغال.

 وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول"، اليوم الاثنين، أن القيمة التقديرية المتوقعة للمشروع بعد أعمال الزيادة تبلغ 16.31 مليون، وقد تكون التكلفة الإجمالية الفعلية للعمل أعلى أو أقل من التكلفة المقدرة للمشروع، وتشمل أعمال الإنشاءات والتجهيزات ولا يتضمن ذلك التكاليف الخاصة بالقوى العاملة للتشغيل.

وأضافت أن مساحة أعمال التوسعة في المبني الغربي تبلغ 3 آلاف متر بالدور الثاني وهي عبارة عن غرف تنويم، وتبلغ أعمال التوسعة في المبني الشرقي 3.6 آلاف متر تحتوي على 42 عيادة وقسم إشاعة، ومساحة ألفي متر عباره عن نادي رياضي رجالي، ومساحة 2000 متر نادي رياضي نسائي، الإضافة إلى منطقة مستودعات ومكاتب إدارية ومسجد.

وأشارت إلى أن الأعمال السابق الإعلان عنها ملتزمة بجدولها الزمني ومتوقع تسليمها في مواعدها، ومن المتوقع أن يستغرق تنفيذ الأعمال الجديدة بالمبني الشرقي مدة أقصاها 18 شهراً.

ولفتت إلى أن الأثر المالي سيبدأ عند اكتمال المشروع وتشغيله ويتوقع أن يكون إيجابياً، من خلال زيادة أعمال الشركة، وستعلن عن أي تطورات جوهرية تتعلق بالمشروع في حينه، مبينة أنه لا توجد أطراف ذوو علاقة.

 يشار إلى أن مجلس إدارة شركة المداواة التخصصية الطبية، قد قرر في مارس الماضي، البدء في مشروع توسعة مبنى المستشفى؛ نظراً لارتفاع معدلات نسبة الإشغال، بقيمة تقديرية متوقعة قدرها 3.2 مليون ريال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

فائض تجارة السعودية مع دول الخليج يرتفع لـ 3.74 مليار دولار بالربع الأول من 2024

صندوق الاستثمارات السعودي يدرس إعادة تنظيم الإدارة

"موديز" تؤكد تصنيف المملكة الائتماني عند "A1" مع نظرة مستقبلية "إيجابية"