TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية ترفض إجراءات برايم القابضة بشأن إعادة تشكيل مجلس الإدارة

الرقابة المالية ترفض إجراءات برايم القابضة بشأن إعادة تشكيل مجلس الإدارة
الرقابة المالية

القاهرة - مباشر: رفضت الهيئة العامة للرقابة المالية، إجراءات شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية بشأن دعوة عمومية الشركة لمناقشة إعادة تشكيل مجلس الإدارة.

وقالت الرقابة المالية في بيان اليوم الأحد، إنه في ضوء التحقيقات التي أجرتها الرقابة المالية وما تكشف من خلال الفحص والدراسة للمستندات والمعلومات، توصلت لعدم سلامة الإجراءات القانونية لدعوة الجمعية العامة العادية لإعادة تشكيل مجلس الإدارة.

وكان مجلس الإدارة قرر مطلع مايو الجاري دعوة الجمعية العامة العادية في 30 مايو الجاري لمناقشة الطلب المقدم من بعض مساهمي الشركة الحائزين على النسبة القانونية اللازمة لتقديم الطلب لإعادة تشكيل مجلس الإدارة بنظام التصويت التراكمي. 

يشار إلى أن برايم القابضة للاستثمارات المالية، حققت ربحاً بلغ 17.27 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 195.7 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 45.43 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 20.28 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة خلال الربع الأول من العام الجاري، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.39 مليون جنيه، مقابل 619.21 ألف جنيه أرباح في الربع المقارن من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

المالية المصرية: تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة

عقب تقرير "فيتش".. المالية: اقتصاد مصر بدأ استعادة ثقة مؤسسات التصنيف الدولية​

مدينة مصر للإسكان تطلق مشروع "شية" بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

أرباح بنك كريدي أجريكول - مصر تقفز لـ2.2 مليار جنيه بالربع الأول من 2024