TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الصناعة يبحث مع عدد من الشركات تعزيز التعاون في قطاع التعدين

وزير الصناعة يبحث مع عدد من الشركات تعزيز التعاون في قطاع التعدين
جانب من اللقاء

 

الرياض- مباشر: زار وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، الشركة العربية للتعدين في الأردن، والتقى رئيس مجلس إدارتها المهندس محمد بن أحمد الشحي، حيث تمحور اللقاء حول استكشاف فرص التعاون في مجال التعدين، والاستفادة من الموارد المعدنية المتوفرة في كلا البلدين.

جاء ذلك بحضور نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر.

 واجتمع خلال زيارته الرسمية التي يجريها إلى المملكة الأردنية الهاشمية مع عددٍ من مسؤولي الشركات الأردنية العاملة في قطاع التعدين، بما في ذلك شركة مناجم الفوسفات الأردنية، التي بحث مع مسؤوليها سبل تطوير التعاون في مجال استخراج وإنتاج الفوسفات، انطلاقًا من احتياطيات المملكة الكبيرة في هذا المجال.

 كما التقى الخريف مع مسؤولي شركة البوتاس العربية، وبحثا سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، واستعراض التقدم المحرز في تنفيذ مذكرة التفاهم الموقعة بين شركة التعدين العربية السعودية "معادن" والشركة العربية للبوتاس، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال المنتجات والأسمدة المتخصصة في المملكة والأردن.

 وتأتي زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية إلى المملكة الأردنية الهاشمية، في إطار حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز التعاون الاقتصادي مع الأردن، وتحديدًا في المجالات الصناعية والتعدينية، والإسهام في تبادل الخبرات، وجذب الاستثمارات، وخلق فرص عمل جديدة؛ بما يُعزّز التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

مخصصات خسائر قروض بنوك الخليج بأدنى مستوى في 5 أعوام

مؤشر "تاسي" يعاود مكاسبه بعد ثلاثة تراجعات بدعم قطاعي البنوك والطاقة