TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مياه الشرب": أعلى إنتاج يومي على الإطلاق في القاهرة بسبب الموجة الحارة

"مياه الشرب": أعلى إنتاج يومي على الإطلاق في القاهرة بسبب الموجة الحارة
شركة مياه الشرب في القاهرة الكبرى

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة مياه الشرب القاهرة الكبرى، المهندس مصطفى الشيمي، إن محطات المياه سجلت أعلى معدل إنتاج بلغ 5 ملايين و750 ألف متر مكعب، كاستهلاك يومي بسبب ارتفاع درجات الحرارة عن المعدل الطبيعي بزيادة 750 ألف متر مكعب يومياً.

وأضاف في بيان، اليوم الأربعاء، أن شركة مياه القاهرة استعدت مبكراً لارتفاع درجة الحرارة من خلال مراجعة المحطات والخطوط والروافع ومتابعة أعمال المشروعات وعدم تعارضها مع استمرار تقديم خدمة متميزة للمواطنين، وتم تشكيل لجنة للمتابعة فنية للمحطات برئاسة رئيس قطاع المشروعات وبالتنسيق الكامل مع مديري المحطات على مستوى القاهرة والمناطق الأخرى التي يتم دعمها من محطات مياه القاهرة الكبرى.

كما أشار إلى أنه لا توجد أي منطقة تأثرت بزيادة الاستهلاك خلال الموجة الحارة، كما أن المحطات قادرة على توفير كميات المياه المطلوبة وتعمل بكامل طاقتها حتى عودة الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

وأكد "الشيمي" أن أعمال الإحلال والتجديد التي تنفذها الشركة بالمحطات والخطوط والشبكات نجحت في توفير كميات المياه المطلوبة لجميع المواطنين على مستوى القاهرة، بالإضافة إلى ضمان تقديم أفضل خدمة ويتم فحص أي بلاغات تصل إلى مراكز خدمة العملاء والتعامل الفوري معها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

المالية المصرية: تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة

عقب تقرير "فيتش".. المالية: اقتصاد مصر بدأ استعادة ثقة مؤسسات التصنيف الدولية​

مدينة مصر للإسكان تطلق مشروع "شية" بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه