TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد أسهم زيادة رأسمال ديجيتايز للاستثمار

البورصة تقر قيد أسهم زيادة رأسمال ديجيتايز للاستثمار
قاعة التداول

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة ديجيتايز للاستثمار والتقنية (سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة) من 60 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.

وأضافت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، أنه تقرر قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لديجيتايز للاستثمار من 12 مليون جنيه إلى 108 مليون جنيه بزيادة قدرها 96 مليون جنيه موزعه على 96 مليون سهم بقيمة اسمية 1 جنيه مصري للسهم والزيادة مسدد عن طريق الاكتتاب النقدي لقدامى المساهمين.

وقررت البورصة إدرج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتبارًا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري كما يلي (ص 1: ص 4) 108،000،000سهم، مع حذف حق الاكتتاب في نفس تاريخ ادراج أسهم الزيادة النقدية.

وأشارت البورصة إلى أنه طبقا لخطاب شركة مصر للمقاصة فانه سيتم تجميد عدد 28،707،301 سهم بعد الزيادة بنسبة 26.58% من إجمالي أسهم الشركة وذلك طبقا للبند (8) من المادة (9) من قواعد القيد.

كما تقرر تعديل قيد وادراج أسهم ديجيتايز للاستثمار والتقنية المقيدة وذلك بذات بيانات قيد اسهم الشركة بعد قيد اسهم الزيادة النقدية وما يترتب عليه من نقل التعامل على أسهمها الى السوق الرئيسي بدلاً من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بذات بيانات قيد اسهم الشركة براس مال مصدر قدره 108 مليون جنيه مصري و ذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 23 مايو الجاري.

"على أن يكون سعر الفتح بالسوق الرئيسي (سوق متوسط النشاط) هو اخر سعر اغلاق لسهم الشركة بسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة قبل التعديل".

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مصر تسدد 20% "جديدة" من مستحقات شركات النفط الأجنبية في يونيو

تشمل مصر.. مفاوضات بين "فوداكوم" و"أورانج" لصفقة محتملة حول الشبكة في إفريقيا

بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل بـ 990 مليون جنيه مع "إيديتا"

"MDP" المصرية تفاوض 5 صناديق لضخ استثمارات بنحو 100 مليون دولار