TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحديد سعر الطرح النهائي لاكتتاب "رسن" عند 37 ريالاً للسهم

تحديد سعر الطرح النهائي لاكتتاب "رسن" عند 37 ريالاً للسهم
ِشعار شركة رسن

الرياض- مباشر: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب لشركة رسن لتقنية المعلومات، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال وشركة مورغان ستانلي السعودية بصفتهما المستشارين الماليين ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي للشركة، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بـ37 ريالاً للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 129.1 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وقالت الشركة في بيان لها على "تداول"، إن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 22.74 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

وأضافت أنه مع اكتمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح، فإنه وكمرحلة ثانية سيتم تخصيص 2.27 مليون سهم تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

كانت الشركة قد أعلنت أ في 5 مايو / أيار الجاري عن نيتها طرح 22.74 مليون سهم عادي في سوق تداول السعودية تمثل 30% من أسهم الشركة، مبينة أنه من المتوقع أن يشمل الطرح 17.44 مليون سهم من أسهم الشركة بعد الطرح وإصدار 5.3 مليون سهم جديد بما يشكل 7% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس الوزراء يصدر 13 قراراً في اجتماعه الأسبوعي برئاسة ولي العهد

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

المنتدى الاقتصادي: المملكة تقفز إلى المركز 41 على مؤشر السياحة العالمي