TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بدء اكتتاب الأفراد في طرح "مجموعة فقيه" و"مياهنا" بسوق الأسهم السعودية

بدء اكتتاب الأفراد في طرح "مجموعة فقيه" و"مياهنا" بسوق الأسهم السعودية
سوق الأسهم السعودية "تداول"- أرشيفية

الرياض – مباشر: بدأ، اليوم الثلاثاء 21 مايو/ أيار 2024م، اكتتاب الأفراد في طرح أسهم شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه "مجموعة فقيه للرعاية الصحية (فقيه)" في السوق الرئيسية لتداول السعودية.

وينتهي اكتتاب الأفراد في طرح أسهم "فقيه"، يوم غد الأربعاء الموافق 22 مايو/ أيار 2024م.

وسيتم تخصيص 4.98 مليون سهم عادي تمثل نسبة 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من فئة الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت شركة إتش إس بي سي العربية السعودية، نيابة عن شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه ("الشركة" أو "مجموعة فقيه للرعاية الصحية"، بصفتها المستشار المالي، ومدير سجل الاكتتاب، ومتعهد التغطية، ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي، يوم 14 مايو/ أيار الجاري، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح، وتحديد السعر النهائي بـ 57.5 ريال سعودي للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 119 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

 الصورة

كما بدأ اكتتاب الأفراد في طرح أسهم شركة "مياهنا" في السوق الرئيسية لتداول السعودية، اليوم الثلاثاء 21 مايو/ أيار 2024م وينتهي يوم غد الأربعاء 22 مايو/ أيار.

وسيتم تخصيص 9.656 مليون سهم عادي تمثل نسبة 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام للمكتتبين من الأفراد كحد أقصى.

وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها مديراً للاكتتاب، وشركة السعودي الفرنسي كابيتال، وشركة المجموعة المالية هيرميس السعودية بصفتهما المستشارين الماليين، ومديري سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهدي التغطية للطرح العام الأولي لشركة مياهنا، يوم 9 مايو/ أيار، عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح، وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 11.50 ريال سعودي للسهم الواحد، وبنسبة بتغطية 170 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

 الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تحديد النطاق السعري لطرح "نفط الشرق" بسوق "نمو"

إنفوجرافيك.. ملخص نتائج 210 شركات للربع الأول من عام 2024 بقيادة "أرامكو"

"تداول" تعلن تغيير تاريخ انتهاء عقود المشتقات لشهر يونيو

صادرات النفط الخام السعودي ترتفع خلال مارس لأعلى مستوى في 9 أشهر

أرباح قطاع العقارات بسوق الأسهم السعودية تتراجع 29% بالربع الأول بضغط شركتين