TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية أوراسكوم كونستراكشون تقرر توزيع كوبون نقدي على المساهمين

عمومية أوراسكوم كونستراكشون تقرر توزيع كوبون نقدي على المساهمين
أرشيفية

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، على توصية أعضاء مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح بقيمة 0.20 دولار للسهم الواحد بناءً على القوائم المالية المنتهية في 2023.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إنه من المقرر سداد هذه الأرباح خلال شهر أغسطس المقبل، على أن تدفع أرباح الأسهم بالدولار للمساهمين في بورصة ناسدك دبي، وبالجنيه في بورصة مصر وفقاً لسعر الصرف المعلن في تاريخ مجلس الإدارة المقرر عقده في يوليو المقبل.

يشار إلى أن أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي حققت أرباحاً بلغت 195.1 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 134.3 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2022، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال 2023 إلى 3.36 مليار دولار، مقابل إيرادات بلغت 4.17 مليار دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الأرباح  خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي لتحقق 218.64 مليون دولار، مقابل خسائر بقيمة 6.7 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

سعر الذهب اليوم الاثنين في مصر بالتعاملات المسائية

خبير اقتصادي: من المحتمل أن يعلق المركزي المصري التشديد النقدي باجتماعه المقبل