TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 يونيو.. مساهمو "أسمنت حائل" يناقشون عرض الاندماج مع "أسمنت القصيم"

10 يونيو.. مساهمو "أسمنت حائل" يناقشون عرض الاندماج مع "أسمنت القصيم"
مصنه تابع لشركة أسمنت حائل
أسمنت حائل
3001
0.35% 11.44 0.04
أسمنت القصيم
3040
-8.85% 57.70 -5.60

الرياض - مباشر: دعت شركة أسمنت حائل مساهميها لاجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، المقرر عقده يوم الاثنين 10 يونيو 2024، عن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة العرض المقدم من شركة أسمنت القصيم للاستحواذ على جميع أسهم الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الاثنين، أنه سيتم التصويت على العرض المقدم من قبل شركة أسمنت القصيم لمساهمي شركة أسمنت حائل لغرض الاستحواذ على جميع أسهمها مقابل إصدار (0.21) سهم في أسمنت القصيم مقابل كل سهم يملكونه مساهمي أسمنت حائل.

وأشارت إلى أن العرض يتضمن زيادة رأس مال شركة أسمنت القصيم، من خلال إصدار 20.559 مليون سهم بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم لصالح مساهمي أسمنت حائل.

كما لفتت إلى أنه بعد تنفيذ صفقة الاستحواذ، ستصبح أسمنت حائل شركة مساهمة غير مدرجة مملوكة بالكامل من قبل أسمنت القصيم؛ وذلك وفقاً للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية التنفيذ.

ويتم التصويت خلال الجمعية على تفويض مجلس إدارة أسمنت حائل، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ الصفقة.

وقرر مجلس إدارة شركة أسمنت القصيم، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، يوم الاثنين 10 يونيو 2024؛ لمناقشة زيادة رأس مال الشركة لغرض دمج جميع أسهم شركة أسمنت حائل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الشركات المدرجة بـ"تداول" تربح 137 مليار ريال بالربع الأول.. و"أرامكو" تقتنص 75%

"تداول" تعلن موعد إجازة عيد الأضحى بسوق الأسهم السعودية

خادم الحرمين يستكمل الفحوصات الطبية في العيادات الملكية بقصر السلام بجدة