TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر وبيرو تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال المياه

مصر وبيرو تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال المياه
هاني سويلم وزير الموارد المائية والري المصري يستقبل خوسيه ريبيرا سفير دولة بيرو في مصر

القاهرة - مباشر: استقبل هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري المصري، اليوم السبت، خوسيه ريبيرا، سفير دولة بيرو في مصر.

وأكد هاني سويلم، حرص مصر على تعزيز التعاون مع مختلف دول العالم في مجال إدارة المياه، حيث تم الاتفاق على تواصل الفنيين من الجانبين المصري والبيروفي لتحديد كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك تمهيداً لإعداد مقترح لمذكرة تفاهم بين البلدين في مجال المياه، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

واتفاق الطرفان، على عقد لقاء ثنائي بين هاني سويلم، وبيريث دى كوييار وزيرة الإسكان والتعمير والصرف الصحي بدولة بيرو، على هامش فعاليات "المنتدى العالمي العاشر للمياه" والمزمع عقده خلال الشهر الجاري في بالى بدولة إندونيسيا، كما تم توجيه الدعوة للوزيرة للمشاركة في الحدث الخاص بمتابعة التقدم في مبادرة AWARe والمزمع عقده ضمن فعاليات المنتدى العالمى العاشر للمياه.

وتوجه سويلم، بالدعوة لدولة بيرو للمشاركة في المبادرة الدولية لدعم التكيف والصمود في قطاع المياه في مواجهة التغير المناخى AWARe والتي أطلقتها مصر خلال فعاليات مؤتمر COP27 لتوفير التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروعات للتكيف مع التغيرات المناخية بالدول النامية في قطاع المياه.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

اللون الأخضر يسيطر على أغلب الأسهم الأمريكية.. و"داو جونز" أعلى 40 ألف نقطة

النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات تحسن الطلب