TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وفد كويتي يغادر إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية

وفد كويتي يغادر إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية
خلال وداع ممثل أمير الكويت أحمد عبد الله الأحمد الصباح

الكويت - مباشر: غادر ممثل أمير دولة الكويت ورئيس مجلس الوزراء أحمد عبدالله الصباح والوفد الرسمي المرافق له اليوم الخميس، البلاد متوجهاً إلى مملكة البحرين.

ويأتي ذلك لترؤس وفد دولة الكويت في مؤتمر مجلس جامعة الدول العربية الدورة العادية الثالثة والثلاثين على مستوى القمة العربية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الكويتية "كونا" فإن القمة من المقرر عقدها اليوم في العاصمة المنامة.

وكان في وداع ممثل أمير الكويت على أرض المطار رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع، ووزير الداخلية فهد يوسف سعود الصباح، ونائب رئيس الحرس الوطني فيصل نواف الأحمد الصباح، ووزير شؤون الديوان الأميري محمد عبدالله المبارك الصباح.

كما كان في الوداع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة عبدالله المعوشرجي، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط عماد محمد العتيقي وكبار المسؤولين بالدولة.

ويرافق ممثل أمير الكويت أحمد الصباح وفد رسمي يضم كلاً من وزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار أنور على المضف، ووزير الخارجية عبدالله على اليحيا وكبار المسؤولين بوزارة الخارجية.

يُشار إلى أنه صُدر أبريل /نيسان الماضي أمراً أميرياً بتعيين أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيساً لمجلس الوزراء، ونائباً للأمير، وذلك طوال فترة غياب الأخير عن البلاد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الكويت ترفع حيازتها من سندات الخزانة الأمريكية 7.02 مليار دولار في عام

خسائر "المصالح العقارية" تتقلص 91% خلال الربع الأول

بورصة الكويت تتباين صباحاً و"عقارات الكويت" الأنشط تداولاً