TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تقر إجراءات مصر بني سويف للأسمنت بشأن إضافة غرض جديد

الرقابة المالية تقر إجراءات مصر بني سويف للأسمنت بشأن إضافة غرض جديد
مقر الرقابة المالية

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير إفصاح شركة مصر بني سويف للأسمنت بشأن إضافة نشاط جديد لغرض الشركة.

وقالت الرقابة المالية في بيان اليوم الاثنين، إن التقرير يتضمن تعديل المادة 3 من النظام الأساسي لإضافة غرض "يجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه مع الشركات وغيرها التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر أو الخارج، كما يجوز لها أن تندمج في الهيئات السالفة أو تشتريها أو تلحقها بها".

يشار إلى أن القلعة للاستثمارات المالية، سجلت صافي ربح بلغ 7.098 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بقيمة 13.059 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 84.38 مليار جنيه، مقابل 69.38 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من 2022.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي إلى 1.39 مليار جنيه، مقابل خسائر بقيمة 1.085 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

4.45 مليار جنيه أرباح القلعة للاستشارات المجمعة في الربع الأول من 2023