TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلي للصرافة: أكثر من 12 مليار جنيه حصيلة النقد الأجنبي منذ تحرير سعر الصرف

الأهلي للصرافة: أكثر من 12 مليار جنيه حصيلة النقد الأجنبي منذ تحرير سعر الصرف
الدولار الأمريكي

 

القاهرة- مباشر: نجحت شركة "الاهلي للصرافة" التابعة للبنك الأهلي المصري ، في اجتذاب حصيلة من النقد الأجنبي بلغت ما قيمته 12 مليار و 386 مليون جنيه ، منذ تحرير سعر الصرف في 6 مارس الماضي .

من جانبه، قال عبد المجيد محيي الدين - رئيس شركة الأهلي للصرافة في تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط – إن حصيلة الشركة من التنازلات عن العملات الاجنبية والعربية لصالح الجنيه المصري بلغت امس فقط ما قيمته 407 مليون جنيه .

وأوضح أن حصيلة التنازلات خلال الأسبوع المنتهي، بلغت ما قيمته 2 مليار و 183 مليون جنيه، منوها أن 65% من اجمالى المتحصلات كان من تنازل الدولار، وتأتى عملات اخرى في المرتبة الثانية مثل عملات " الريال السعودي والدرهم الإماراتي والعملة الاوروبية اليورو " والباقي من عملات أقل تداولا .

واكد رئيس شركة الأهلي للصرافة، ان هناك اقبالا شديدا من جانب الجمهور في التنازل عن العملات الاجنبية والعربية ، لصالح الجنيه المصرى ، وذلك لوجود سعر واحد مقبول يمكن التعامل من خلاله ، مما ساعد على استقرار السوق .

وكانت شركتا "مصر للصرافة" و"كايرو للصرافة " التابعتان لبنك مصر وبنك القاهرة قد اجتذبتا حصيلة من التنازل عن العملة الاجنبية والعربية ما قيمته 9 مليارات و 916 مليون جنيه.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

 

استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية التعاملات

استقرار أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في التعاملات الصباحية