TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 مايو.. "المال كابيتال ريت" يناقش صفقة خاصة بأصول عقارية

21 مايو.. "المال كابيتال ريت" يناقش صفقة خاصة بأصول عقارية
شعار صندوق المال كابيتال ريت

دبي ـ مباشر: تناقش الجمعية العمومية لصندوق المال كابيتال ريت خلال اجتماعها المزمع انعقاده يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو 2024، صفقة خاصة بالأصول العقارية التابعة للمدرسة البريطانية الواقعة في دبي.

وبحسب بيان للصتدوق، فإن قيمة الأصول الشرائية تُقدّر بنحو 410 ملايين درهم، وهي مملوكة من قبل عدة أطراف ذوي علاقة بمدير الصندوق وبعض من مالكي وحدات الصندوق.

وتناقش الجمعية العمومية للصندوق خلال الاجتماع إجراء بعض التعديلات على مستند طرح الصندوق بهدف إضافة نتيجة الصفقة الأخيرة المتعلقة بزيادة رأس مال الصندوق، وذلك عبر حقوق الأولوية شريطة الحصول على موافقة الهيئة على طلب تعديل مستند الطرح، بالإضافة لمناقشة أي أمور أخرى.

كما تناقش، منح مدير الصندوق كامل الصلاحيات لتنفيذ إجراءات الصفقة شريطة أن يلتزم مع كافة الأحكام المتعلقة بالتعامل مع الأطراف ذات العلاقة المستوجبة على الصندوق تحت قرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (1/ر.م) لسنة 2023 بشأن تنظيم صناديق الاستثمار، والقرار الإداري الصادر عن الهيئة رقم (8/ر.ت) لسنة 2023 بشأن اعتماد الملاحق المرتبطة بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم (1/ر.م) لسنة 2023 بشأن تنظيم صناديق الاستثمار.

وأعلن صندوق المال كابيتال ريت، في وقت سابق، استكمال عملية إصدار حقوق الأولوية بنجاح وتحقيق زيادة في حقوق الملكية بلغت 180 مليون درهم.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"المال كابيتال ريت" يدرس فرصة استحواذ جديدة

عمومية "المال كابيتال ريت" تقر زيادة رأس المال لـ750 مليون درهم

"المال كابيتال ريت" يعلن نشرة الاكتتاب في زيادة رأسماله إلى 790 مليون درهم