TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طرق دبي تُطَور خدمات 360 في النقل البحري من خلال الربط الإلكتروني

طرق دبي تُطَور خدمات 360 في النقل البحري من خلال الربط الإلكتروني
دبي

دبي - مباشر: بدأت هيئة الطرق والمواصلات التعاون مع سلطة دبي البحرية بمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة بهدف تحسين وتطوير آلية خدمات 360 الخاصة بخدمات النقل البحري في الهيئة من خلال الربط الإلكتروني بنظام سلطة دبي البحرية.

وتتضمن الخدمات، التأجير قصير المدى للرصيف البحري لتمكين القوارب الخاصة من الرسو في المحطات البحرية لفترات قصيرة دون مبيت، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الاثنين.

وتمثلت أولى خطوات هذا التعاون في توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة وسلطة دبي البحرية، وقعها الشيخ سعيد بن أحمد بن خليفة آل مكتوم، المدير التنفيذي للسلطة، ونيابة عن هيئة الطرق والمواصلات أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة.

وقال الشيخ سعيد آل مكتوم: "يهدف عمل السلطة البحرية إلى بناء شراكات استراتيجية فاعلة مع الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص وجميع الجهات المعنية بالشأن البحري في إمارة دبي".

وتوفر السلطة البحرية، التي تأسست بوصفها جهة حكومية مستقلة معنية بتنظيم وتعزيز وتطوير القطاع البحري، قاعدة متينة قائمة على أعلى معايير التميز والجودة لتطوير لوائح تنظيمية وتشريعات عالمية المستوى للارتقاء بمكوّنات القطاع البحري وتحديث البنى التحتية والعمليات التشغيلية والخدمات اللوجستية وتنويع الفرص الاستثمارية التي تعزز المزايا التنافسية لإمارة دبي على الصعيد البحري إقليمياً وعالمياً.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

2.8 مليار درهم تصرفات عقارات دبي.. الاثنين

عمومية "إعمار العقارية" الإماراتية تُقر توزيعات نقدية وتنتخب إدارة جديدة

المركزي الإماراتي يتيح تأجيل أقساط سداد قروض الأفراد والسيارات لمدة 6 أشهر