TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"باتك" توقع اتفاقية مع "سلوشنز".. وتحدد الأثر المالي

تابعة لـ"باتك" توقع اتفاقية مع "سلوشنز".. وتحدد الأثر المالي
شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية
باتك
4110
82.32% 3.30 1.49

الرياض- مباشر: أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية "باتك" عن قيام شركتها التابعة ( شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات بتوقيع اتفاقية إطارية مع الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) لتوفير الكوادر المتخصصة والمؤهلة والآليات لتشغيل وصيانة المواقف العامة الذكية للسيارات في مدينة الرياض، لمدة 10 سنوات.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على "تداول"، أنه تم توقيع وترسية العقد يوم السبت الموافق 20 أبريل / نيسان الجاري، مبينة أن قيمة العقد قد تتجاوز 10% من إيرادات شركة باتك وفقاً للقوائم المالية السنوية المدققة لعام 2023م عند تشغيل كامل طاقة المشروع.

وأشارت الشركة إلى أن الاتفاقية تتضمن توفير الكوادر المتخصصة والمؤهلة، وكذلك السيارات والوقود (الآليات) لتشغيل وصيانة خدمات المواقف العامة الذكية للمركبات في الرياض، والتي ستهدف المرحلة الأولى من المشروع 164 ألف موقف عام تغطي 12 منطقة في مدينة الرياض.

وبينت الشركة أنه من المتوقع أن ينعكس الأثر المالي للاتفاقية في الربع الرابع من العام الحالي 2024، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

وتعد شركة حلول المدن الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات حليفاً حصرياً للشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (سلوشنز) في هذا المشروع حيث قامت بالتوقيع على اتفاقية تعاون فيما يتعلق بتقديم العروض بتاريخ 31 مايو/ أيار 2023م، وكذلك اتفاقية حصرية في 11 يوليو/ تموز 2023م وأيضاً اتفاقية تضامن شركات مع شركة (سلوشنز) بتاريخ 15 أغسطس / آب 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الجدعان: صندوق النقد والدول الأعضاء اتفقوا على دعم إعادة هيكلة الديون

محافظ "المركزي" السعودي يؤكد أهمية مرونة الاقتصاد العالمي في ظل التحديات الراهنة

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025