TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تعلن عودة رحلاتها بصورة طبيعية

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تعلن عودة رحلاتها بصورة طبيعية
طائرة مملوكة لشركة الاتحاد للطيران

مباشر- أبوظبي: أعلنت شركة الاتحاد للطيران، اليوم الجمعة، عودة رحلاتها للعمل  بصورة طبيعية، بعد الظروف الجوية الصعبة التي مرت بها البلاد خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن رحلاتها شهدت بعض التأخير في يومي 16 و17 أبريل الجاري نظراً للظروف الجوية الماطرة في أبوظبي، مشيرة إلى أن بعض الرحلات قد تكون معرضةً لتأخيرات طفيفة.

ودعت الناقلة المسافرين إلى زيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على مواعيد إقلاع الطائرات، مشيرة إلى أن سلامة الضيوف وطاقم العمل ستبقى في قمة أولوياتها.

كما أعلنت، الخميس، استقبالها أكثر من 1.4 مليون مسافر على متن رحلاتها خلال شهر مارس الماضي ونحو 4.3 مليون مسافر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري.

يُشار إلى أن "القابضة" (ADQ) الواقعة في أبوظبي تدرس إدراج شركة "الاتحاد للطيران"، مما قد يجعلها أول شركة طيران رئيسية في منطقة الخليج تُتداول أسهمها في سوق المال.

وأجرى الصندوق السيادي مناقشات مع البنوك حول صفقة محتملة في وقت أقربه العام الحالي، وفقاً للأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم لأن المعلومات ليست علنية، مضيفين أن "القابضة" (ADQ) تقوم بدراسة ما إذا كانت ستطرح أسهم الشركة في اكتتاب عام أولي تقليدي بجانب الإدراج المباشر، نقلا عن "بلومبيرج."

تجدر الإشارة إلى أن المداولات لا تزال جارية، ولا تزال تفاصيل مثل حجم وتوقيت أي إدراج لم تحدد بعد.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

أبوظبي تدرس إدراج أسهم الاتحاد للطيران في البورصة

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تنقل 4.3 مليون مسافر في الربع الأول بنمو 43%