TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استمرار العمل "عن بُعد" لموظفي حكومة الشارقة غداً الخميس

استمرار العمل "عن بُعد" لموظفي حكومة الشارقة غداً الخميس
الشارقة

أبوظبي- مباشر: قررت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، استمرار العمل عن بُعد ليوم غدٍ الخميس 18 أبريل الجاري، لجميع الموظفين بدوائر وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة، بسبب تأثير المنخفض الجوي.

وأشارت دائرة الموارد البشرية بالشارقة عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" ، إلى أنه يستثنى من العمل عن بُعد، الوظائف التي تتطلب تواجد شاغليها في مقر العمل.

وأهابت بالموظفين مباشرة العمل عن بُعد من مقار منازلهم، حفاظاً على سلامتهم ودعماً للجهود الوطنية.

وكانت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، قررت اليوم الأربعاء، تمديد نظام التعليم عن بُعد لكافة المدارس الحكومية بالدولة يومي الخميس والجمعة 18 و19 من أبريل 2024.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "x" ، إن ذلك يأتي لضمان جاهزية كافة المدارس الحكومية والمناطق المحيطة بها من ناحية السلامة والأمان لاستقبال الطلبة والهيئة التدريسية.

وشهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك في العديد من المناطق، وهي الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

وأكد المركز الوطني للأرصاد، أن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الدولة خلال الـ24 ساعة الماضية وحتى الساعة التاسعة مساءً من أمس الثلاثاء، تعد حدثاً استثنائياً في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تسجيل كميات أمطار أكبر.

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الإمارات: تمديد العمل "عن بُعد" إلى الأربعاء لموظفي الحكومة الاتحادية جميعهم

الإمارات: استمرار الدراسة "عن بعد" بسبب الحالة الجوية

سوء الأحوال الجوية يتسبب في اضطراب حركة المطارات بدبي وإلغاء الرحلات.. ماذا حدث؟