TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ربط "سندات الملكية والمنفعة" بالهوية الرقمية في الشارقة

ربط "سندات الملكية والمنفعة" بالهوية الرقمية في الشارقة
إمارة الشارقة

أبوظبي- مباشر: أعلنت دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة، توفير خدمة سندات الملكية والمنفعة بمختلف أنواعها في المحفظة الرقمية بتطبيق الهوية الرقمية لدولة الإمارات.

وتكون بذلك أول دائرة حكومية في إمارة الشارقة توفر هذه الخدمة، التزاماً منها بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، وتنفيذاً لرؤية حكومة دولة الإمارات بالتحول الرقمي، وتعزيز تجربة المتعاملين، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"

ويستطيع عملاء الدائرة تحميل سندات الملكية والمنفعة الخاصة (سند ملكية أو سند ملكية مشتركة، أو سند انتفاع أو سند انتفاع مشترك) من خلال التطبيق الذكي للهوية الرقمية في الهواتف المحمولة.

وأكد عبد العزيز أحمد الشامسي، مدير عام دائرة التسجيل العقاري بالشارقة، حرص الدائرة على توفير تجربة سهلة وسلسة للمتعاملين في الحصول على الخدمات، وإنجاز المعاملات بكفاءة وسرعة وفعالية، وهو الأمر الذي يدعم التوجهات الإستراتيجية للدائرة بتقديم خدماتها كافة وفق أفضل الممارسات العالمية.

وتعد "الهوية الرقمية" أول هوية رقمية وطنية لجميع المواطنين والمقيمين في الإمارات، وتسمح بوصول المستخدمين إلى خدمات الهيئات الحكومية المحلية والاتحادية، بطرق مبسطة وآمنة دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة الحكومية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام 

 

ترشيحات:

"تنفيذي" الشارقة يعتمد إطلاق الهوية الجديدة للإمارة