TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تُصدر مرسوماً أميرياً بتأجيل انعقاد مجلس الأمة

الكويت تُصدر مرسوماً أميرياً بتأجيل انعقاد مجلس الأمة
مجلس الأمة الكويتي

الكويت – مباشر: أصدرت دولة الكويت، مساء أمس الاثنين، مرسوماً أميرياً بتأجيل انعقاد اجتماع مجلس الأمة للدور العادي الأول من الفصل التشريعي الـ18 إلى 14 مايو/أيار 2024؛ إعمالاً بالمادة (106) من الدستور.

يأتي إصدار المرسوم رقم 67 لسنة 2024 بعد الاطلاع على المادة 106 من الدستور، وعلى القانون رقم 12 لسنة 1963 بشأن اللائحة الداخلية لمجلس الأمة والقوانين المعدلة له، وعلى المرسوم رقم 61 لسنة 2024 بدعوة مجلس الأمة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر، وبناءً على عرض رئيس مجلس الوزراء، وموافقة الوزراء.

ودعا المرسوم الجهات المعنية - كل فيما يخصه- تنفيذ هذا المرسوم، ويعمل به من تاريخ صدوره، ويبلغ إلى مجلس الأمة، وينشر في الجريدة الرسمية؛ وفق وكالة الأنباء الكويتية.

وكان أمير دولة الكويت مشعل الأحمد الجابر الصباح قد أصدر في الأسبوع الحالي المرسوم الأميري رقم 61 لسنة 2024، بدعوة مجلس الأمة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل التشريعي الثامن عشر صباح يوم الأربعاء الموافق 17 إبريل /نيسان 2024.

ويأتي ذلك بعد انتهاء انتخابات مجلس الأمة 2024، والتي أُجريت يوم الخميس الماضي، وتم إعلان الفائزين عن الدوائر الانتخابية الخمس.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

5 دول خليجية: الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك

الإمارات والسعودية تستحوذان على 78% من صادرات الخليج إلى تركيا في فبراير

"شل" البريطانية تدرس الانسحاب من بورصة لندن