TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اس تي سي 7010 -1.31% 41.40 -0.55
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) دعوة مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة المقر الرئيسي ل اس تي سي في الرياض (مبنى T1، البوابة الشمالية رقم 3، طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، حي المرسلات).
رابط مقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-10-16 الموافق 2024-04-25
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:30
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي اس تي سي لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور الاجتماع وذلك بحسب الأنظمة واللوائح. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية العامة وأحقية التصويت على بنود الجمعية تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (31) من النظام الأساس لـ اس تي سي، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمين يمثلون ما نسبته (50%) من رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية مرفق
نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة إلى أعضاء مجلس الإدارة ومراجع الحسابات. علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: ‏

http://tadawulaty.com.sa

تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول ‏أعمال الجمعية العامة بدءاً من الساعة 1:00 صباحاً من يوم الأحد 12-10-1445هـ الموافق 21-4-2024م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة‏، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ‏تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: ‏

http://tadawulaty.com.sa

طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات نود الإحاطة بأنه سيكون هناك بث مرئي وصوتي مباشر للجمعية العامة وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

في حال وجود أي استفسار يرجى التواصل مع إدارة شؤون المساهمين بقطاع علاقات المستثمرين بالمبنى رقم A7

ص.ب 87912 الرياض 11652

الرقم المجاني: 8001161100

البريد الإلكتروني: IRU@stc.com.sa

الملفات الملحقة   
جدول أعمال الجمعية

التعليقات