TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "ورقية" تُقر توزيع 13% للسهم

عمومية "ورقية" تُقر توزيع 13% للسهم
داخل أحد مصانع الورق
ورقية
PAPER
0.00% 181.00 0.00

الكويت - مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة الشعيبة الصناعية "ورقية"، توزيع أرباح نقدية بنسبة 13% من القيمة الاسمية للسهم وبواقع 13 فلساً للسهم الواحد، وبإجمالي 1.29 مليون دينار.

ووفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الأربعاء، فإن الأرباح تستحق للمساهمين المسجلين في نهاية يوم الاستحقاق المحدد له 30 إبريل/ نيسان، على أن يتم التوزيع على المساهمين  في 7 مايو/ أيار 2024 وذلك بعد خصم أسهم الخزينة.

وصادقت العمومية علي استقطاع احتياطي قانوني بنسبة 10% ، وتقارير الحوكمة، والبيانات المالية عن 2023، والتعاملات التي تمت أو ستتم مع الأطراف ذات الصلة.

ووافقت علي تفويض مجلس الإدارة في شراء أو بيع ما لا يتجاوز 10% من أسهم الشركة، وإبراء ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم خلال العام الماضي، واعتماد مكافأة أعضاء المجلس وبقيمة 30 ألف دينار.

وتمت الموافقة علي اعادة تعيين فيصل صقر الصقر من مكتب النصف وشركاه مراقب الحسابات للشركة من ضمن القائمة المعتمدة بأسماء مراقبي الحسابات المقيدين لدي هيئة أسواق المال مع مراعاة مدة التغيير الإلزامي لمراقبي الحسابات للسنة المالية 2024 وتفويض مجلس الإدارة في تحديد أتعابه.

و تعيين السيد حمد يوسف المزروعي وعبد الرحمن محمد البالول ومحمد عبد الرحمن الشرفا من شركة أصول للاستشارات الشرعية كهيئة هيئة مستقلة للفتوي والرقابة.

وحققت "ورقية" ربحاً في العام الماضي بقيمة 1.44 مليون دينار، بنمو نسبته 6.82% عن مستوى أرباحها في 2022 البالغ 1.34 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "ورقية" ترتفع 6.8% في 2023.. والتوزيع نقدي

3 إبريل.. عمومية "ورقية" تناقش توزيع 13 فلساً للسهم

"ورقية" تؤسس فرعاً لشركة في السعودية