TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يعلن البنك السعودي للاستثمار عن دعوة مساهميه لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية المتضمنة زيادة رأس مال البنك عن طريق وسائل التقنية الحديثة ( الاجتماع الأول )

الإستثمار 1030.B -0.70% 17.04 -0.12
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة الغير عادية المتضمنة زيادة رأس مال البنك (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 8:00 مساء يوم الثلاثاء 21/10/1445هـ الموافق 30/04/2024م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة غير العادية مبنى الإدارة العامة للبنك الواقع في طريق الملك سعود – الرياض (عبر وسائل التقنية الحديثة).
رابط مقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-10-21 الموافق 2024-04-30
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت ان حق الحضور هو للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي البنك لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح. وتنتهي احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية في وقت انعقادها، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة (32) من النظام الأساسي للبنك، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة الغير عادية للبنك هو 50% من رأس المال على الأقل. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع 25% من راس المال على الأقل.
جدول الاعمال مرفق
نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت ان احقية التصويت على بنود الجمعية تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات، ويحق للمساهمين الحاضرين مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وتوجيه الأسئلة.
تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية العامة الغير عادية ابتداءً من الساعة 1:00 صباحاً يوم السبت 18/10/1445هـ (الموافق 27/04/2024م) وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

ونشير إلى أن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت من خلالها على بنود الجمعية العامة الغير عادية مجاني ومتاح لجميع المساهمين. وبإمكان المساهمين استخدام الرابط التالي للتسجيل في خدمات تداولات والتصويت من خلال www.tadawulaty.com.sa

طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات للاستفسار يرجى التواصل مع إدارة شؤون المساهمين عبر الهاتف رقم 0118743000 خلال ساعات الدوام الرسمية للبنك، أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بإدارة علاقات المستثمرين: shareholders@saib.com.sa
معلومات اضافية سيكون هناك بث مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل بالمحادثات الكتابية المباشرة (عبر التطبيق) أو إدارة علاقات المساهمين عن طريق الهاتف 0118743000 أو البريد الالكتروني: shareholders@saib.com.sa

الملفات الملحقة   
جدول أعمال الجمعية العامة الغيرعادية

التعليقات