TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

لاستيعاب الطلب.. "الاتحاد للشحن" تُسيّر أولى رحلاتها بين أبوظبي ونيروبي

لاستيعاب الطلب.. "الاتحاد للشحن" تُسيّر أولى رحلاتها بين أبوظبي ونيروبي
طائرة مملوكة لشركة "الاتحاد للطيران"

أبوظبي ـ مباشر: أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، عن تسيير أولى رحلاتها من العاصمة الكينية نيروبي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 21 مارس الجاري.

يأتي ذلك بالتعاون مع أسترال للطيران، الشركة الأفريقية المتخصصة في مجال الشحن الجوي، وفق بيان صحفي صادر اليوم الاثنين.

ووقع الطرفان مذكرة تفاهم تهدف إلى توسيع نطاق وصول الاتحاد للشحن في السوق الأفريقية، ويمثل تسيير هذه الرحلة أولى ثمار التعاون بين الشركتين.

وتعتزم شركة أسترال للطيران، بموجب الاتفاقية، تسيير مزيدٍ من الرحلات إلى أبوظبي، مدعومة من الاتحاد للشحن، كما يلتزم الطرفان بتكريس شبكاتهما المشتركة وخبراتهما وإمكاناتهما اللوجستية، لتعزيز خدمات الشحن الجوي بين دولة الإمارات وأفريقيا.

ومن المتوقع أن تعزز هذه الخدمة المنتظمة الروابط بين دولة الإمارات وأفريقيا، إضافةً إلى تلبية مجموعة واسعة من احتياجات الشحن الجوي، والنهوض بالنمو الاقتصادي في المنطقتين.

وتعتزم الاتحاد للشحن تسيير رحلات أسبوعية بالشراكة مع أسترال للطيران، فضلاً عن تخصيص سعة شحن إضافية لشركائها وعملائها عبر رحلات الركاب اليومية إلى نيروبي، بدءاً من 1 مايو المقبل، بالإضافة إلى تشغيل خدمة شحن أسبوعية تربط بين نيروبي وأمستردام عبر مركزها في أبوظبي.

وذكرت وكالة بلومبرج في وقت سابق، أن أبوظبي تدرس طرح "الاتحاد للطيران" في سوق المال قريباً خلال هذا العام، ما قد يجعلها أول شركة طيران رئيسية في الخليج تُطرح للاكتتاب العام.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الأرباح السنوية لـ"الاتحاد للطيران" تتضاعف 5 مرات إلى 143 مليون دولار