TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلامي: سكان رأس الحكمة لهم الأولوية في العمل بإنشاءات المشروع

إعلامي: سكان رأس الحكمة لهم الأولوية في العمل بإنشاءات المشروع
تصور لتطوير مدينة رأس الحكمة

القاهرة - مباشر: ذكر الإعلامي المصري مصطفى بكري، تفاصيل جديدة عن مشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة مع الإمارات، لافتاً إلى أن مصدراً حكومياً مسؤولاً أكد أنه سيتم تعويض سكان المدينة تعويضاً سخياً.

وأضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، أن المصدر الحكومي، أكد أن سكان مدينة رأس الحكمة ستكون لهم أولوية كبيرة في الأيدي العاملة في الإنشاءات بالمدينة، كذلك سيتم نقلهم إلى أماكن مطورة ومخططة ومنحهم أولوية كبيرة بما يخص الأعمال داخل المشروع.

وأشار إلى أن المصدر الحكومي أكد أيضاً أن عدد سكان مدينة رأس الحكمة يتجاوز الـ22 ألفاً، مبيناً أن المشروع سيتضمن إنشاء سكن فندقي للسياح لجذب 8 ملايين سائح وهي تمثل 60 بالمائة من حجم السياحة المصرية، بالإضافة إلى التركيز على الصناعة والزراعة وتطوير الموانئ.

وشدد على أن المصدر الحكومي أكد أن هناك توجيهات من قبل الرئيس السيسي، بضرورة الاهتمام بالقطاعات كافة الاستراتيجية الحيوية، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة سيكون بها العديد من المستجدات من الناحية الاستثمارية، قائلاً: "هناك أخبار سارة أيضاً عن وجود استثمارات قبل شهر إبريل بقيمة 101 مليار دولار".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشر "تاسي" ينهي آخر جلسات فبراير على ارتفاع بسيولة تقترب من 13 مليار ريال

هيئة السوق تدين 3 مستثمرين لمخالفتهم النظام واللوائح وتلزمهم بدفع 5.5 مليون ريال

إقراض البنوك السعودية للقطاع الخاص يرتفع 29.65 مليار ريال خلال يناير