TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس غرفة: شركات أمريكية ترغب في دخول السوق القطري

رئيس غرفة: شركات أمريكية ترغب في دخول السوق القطري
جانب من اللقاء

الدوحة – مباشر: كشف ديفيد حمود رئيس غرفة التجارة الأمريكية العربية الوطنية أن هناك العديد من القطاعات والشركات الامريكية الراغبة في الدخول إلى السوق القطري والتي تعمل في الزراعة واللوجستيات وتحلية المياه والصناعة.

ودعا غرفة قطر والمستثمرين القطريين إلى زيارة أمريكا، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فيها، والالتقاء بأصحاب الأعمال الأمريكيين؛ لبحث فرص التعاون والشراكة والاستثمار المتبادل.

يأتي ذلك خلال استقبال محمد الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، أمس الاثنين، ديفيد حمود رئيس غرفة التجارة الأمريكية العربية الوطنية، وفق بيان.

وبحث الاجتماع العلاقات التجارية والاقتصادية بين قطر والولايات المتحدة وسبل تعزيزها، وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص القطري والامريكي والفرص الاستثمارية المتاحة للتعاون بين الشركات القطرية والأمريكية. 

وخلال الاجتماع، قال محمد الكواري إن دولة قطر والولايات المتحدة تربطهما علاقات متميزة لا سيما في الجوانب الاقتصادية والتجارية، مشيراً إلى أن هناك اهتمام من جانب المستثمرين القطريين بالتعرف على فرص الاستثمار المتاحة في أمريكا، وتعزيز التعاون مع نظرائهم الأمريكيين، وإقامة شراكات ومشاريع فاعلة. 

ونوه "حمود" بالخدمات الجديدة التي قدمتها الغرفة هي خدمة التصديقات الالكترونية والتي تهدف إلى تسهيل التجارة والإجراءات، وأشار إلى أنه قد تم تطبيقها في الكويت ويأمل أن تكون قطر هي الدولة التالية. 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"فيتش": اضطرابات البحر الأحمر ترفع الواردات الأمريكية 3.5% بنهاية 2024

صعود قياسي لسعر "بيتكوين" متخطيًا 54 ألف دولار                                    

9 مليارات دولار استثمارات لتوسيع الوصول العالمي إلى الاتصالات والإنترنت