TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصرف الإنماء يعتزم إصدار صكوك رأسمال من الشريحة الأولى مقومة بالدولار

مصرف الإنماء يعتزم إصدار صكوك رأسمال من الشريحة الأولى مقومة بالدولار
مصرف الإنماء
update company info
1150.O
0.00% 0.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض- مباشر: أعلن مصرف الإنماء عن عزمه إصدار صكوك رأس مال إضافي من الشريحة الأولى مقومة بالدولار الأمريكي وذلك بناءً على قرار مجلس الإدارة بتاريخ 30 يناير/ كانون الثاني 2024 الماضي، المتضمن تفويض الرئيس التنفيذي بالسلطة والصلاحيات اللازمة بالنيابة عن المصرف للقيام بإصدار صكوك رأس مال إضافي من الشريحة الأولى.

وأوضح المصرف، بحسب بيان له اليوم الاثنين على "تداول"، أنه من المتوقع أن يتم الإصدار عن طريق شركة ذات غرض خاص من خلال عرض موجه إلى المستثمرين المؤهلين داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وأضاف أنه قام بتعيين كل من: مصرف أبوظبي الإسلامي بي جي إس سي، وشركة الإنماء للاستثمار، وبنك الإمارات دبي الوطني بي جي إس سي، وجي. بي. مورقان سكيوريتيز بي إل سي، وإم يو إف جي سكيوريتيز إي إم إي إي بي إل سي، وبنك ستاندرد تشارترد كمديرين رئيسيين مجتمعين فيما يتعلق بالطرح المحتمل.

ونوه المصرف إلى أنه سيتم تحديد قيمة وشروط صكوك رأس المال الإضافي من الشريحة الأولى وفقاً لظروف السوق، مشيراً إلى أن الهدف من الطرح تحسين رأس المال من الشريحة الأولى ولأغراض مصرفية عامة.

وتابع المصرف أن طرح صكوك رأس المال الإضافي من الشريحة الأولى يخضع لموافقة الجهات التنظيمية المختصة وسيتم وفقاً للأنظمة واللوائح السارية.

وأضاف أن هذا الإعلان لا يشكل دعوة أو عرضاً لشراء أو تملك أو الاكتتاب في أية أوراق مالية، كما أنه يخضع لشروط وأحكام صكوك رأس المال الإضافي من الشريحة الأولى. وسيقوم المصرف بالإعلان لمساهميه الكرام عن أي تطورات جوهرية أخرى في حينه وفقاً للأنظمة واللوائح ذات العلاقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

قيمة صادرات السعودية البترولية تتراجع إلى 931.3 مليار ريال في عام 2023

إنفوجرافيك.. معدل صادرات النفط الخام السعودي خلال عام 2023

وزير الطاقة يُعلن زيادة كبيرة بالاحتياطيات المؤكدة للغاز والمكثفات بحقل الجافورة

"الصندوق العقاري" يودع 965 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر فبراير

السعودية تمدد إعفاء المنشآت الصغيرة من المقابل المالي للوافدين لمدة 3 سنوات