TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد العبار يعلن تفاصيل جديدة متعلقة بشركة بناء البحرين بقيمة 4 مليارات دولار

محمد العبار يعلن تفاصيل جديدة متعلقة بشركة بناء البحرين بقيمة 4 مليارات دولار
العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز إنترناشونال

مباشر - أبوظبي: كشف محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز إنترناشونال، تفاصيل جديدة متعلقة بمشروع بناء البحرين المشترك، شركة التطوير العقاري الجديدة، بقيمة 4 مليارات دولار.

وبحسب بيان صحفي للشركة اليوم الأحد، فإن من المقرر أن تصبح بناء البحرين الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري على الصعيدين المحلي والإقليمي، كونها تمتلك محفظة مشاريع عقارية تنتشر في عدة مواقع استراتيجية في المملكة تقع في كلٍّ من المحافظة الشمالية والمحافظة الجنوبية ومحافظة المحرق ومحافظة العاصمة.

وقال العبار: "إن إطلاق شركة بناء البحرين يأتي في إطار توسيع محفظة الشركة بعد تجربة مشروع مراسي البحرين، والذي يعكس تطلعاتنا وجهودنا الرامية إلى تطوير مشاريع فريدة من نوعها على نطاق واسع، لافتاً إلى أن التحالف المشترك يأتي استكمالاً للنجاح المحقق بهدف التمكن من قيادة مشاريع عقارية مهمة في جميع أنحاء البحرين".

وتهدف شركة بناء البحرين إلى تعزيز عجلة التنمية على المدى البعيد، وفقاً لرؤيتها المتوافقة مع الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين. تقوم الشركة بذلك من خلال مجموعة من المشاريع البارزة التي تتسم بتنوع استخداماتها، حيث تشمل السكنية والتجارية والترفيهية، وتم تصميمها بعناية للارتقاء بتجربة المجتمع بشكل عام.

تتمتع شركة بناء البحرين بفريق محترف ومتخصص يسعى إلى تقديم مشاريع عالية الجودة لتلبية احتياجات متنوعة؛ هذا سيسهم في تحقيق تحول نوعي وتأثير قوي في مجال العقارات في المملكة.

وتعتزم الشركة بناء مشاريع مبتكرة ومستدامة، حيث تحفظ الهوية البحرينية وتسهم في مسيرة النمو والتقدم الاقتصادي في المملكة.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

محمد العبار: مشروعان لـ"إيجل هيلز" و"إعمار" بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة