TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للاستثمار تستحوذ على 34.3% من شركة لخدمات مراكز الخصوبة

دبي للاستثمار تستحوذ على 34.3% من شركة لخدمات مراكز الخصوبة
أحد فروع دبي للاستثمار

دبي – مباشر: استحوذت شركة دبي للاستثمار، على 34.3 بالمائة من رأس مال شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز، المزود لخدمات مراكز الخصوبة وعلم الوراثة الإنجابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وبحسب إفصاح شركة دبي للاستثمار الصادر اليوم على موقع سوق دبي المالي، فإن شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز قد نجحت في تأمين حوالي 60 مليون دولار من تمويل أسهم رأس المال؛ ما يمنحها الدعم المالي اللازم لتوسيع شبكتها من مراكز الخصوبة وصحة المرأة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتسعي شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز إلى إنشاء شبكة لخدمات الخصوبة في المنطقة، وأن تحقق مكانة مميزة كواحدة من أفضل 10 شبكات على مستوى العالم.

ومن المقرر أن تبدأ شركة جلوبال فيرتيلتي بارتنرز في المرحلة الأولى من أعمالها التشغيلية في المملكة العربية السعودية، لتقديم خدمات مختلفة للمرضى.

ويجري العمل حالياً على أول مركز طبي في الرياض والذي سيتم افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

 واستحوذت شركة دبي للاستثمار، في وقت سابق، على حصة إضافية بنسبة 7.68 بالمائة من أسهم بنك "مونيومنت"، البنك الرقمي الذي يتخذ من المملكة المتحدة مقراً له.

يُشار إلى أن أرباح شركة دبي للاستثمار المدرجة في سوق دبي المالي تراجعت بنسبة 48.67 بالمائة بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام 2023، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من العام 2022.

وسجلت الشركة ربحاً بقيمة 759.6 مليون درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام 2023، مقارنة بأرباح قدرها 1.48 مليار درهم بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عمومية "دبي للاستثمار" توافق على توزيع 12.5% أرباحاً نقدية

أرباح "دبي للاستثمار" تتراجع 48.6% خلال 9 أشهر