TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد: نستهدف جعل دبي من أفضل 3 مدن اقتصادية بالعالم العقد المقبل

محمد بن راشد: نستهدف جعل دبي من أفضل 3 مدن اقتصادية بالعالم العقد المقبل
زيارة حاكم دبي لمنتجع "ون آند أونلي ون زعبيل" في دبي

دبي - مباشر: أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أهمية قطاع السياحة كرافد رئيس من الروافد المحورية لاقتصاد دبي.

وأشار محمد بن راشد، إلى النمو المطرد الذي يشهده هذا القطاع الحيوي في ضوء ازدهار الحركة السياحية وزيادة الإقبال على زيارة دبي، والذي يوازيه في المقابل جهود كبيرة من جانب القطاعين الحكومي والخاص لتوفير كل المقومات التي تضمن لزوار المدينة أعلى مستويات الراحة والسعادة، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وقال حاكم دبي: "التوسع مستمر في تصميم وتنفيذ مشاريع نوعية داعمة لنمو القطاعات الاقتصادية الأساسية في دبي ومن أهمها قطاع السياحة.. حريصون على خلق بيئة استثنائية للمستثمرين وتوثيق التعاون بين القطاعين العام والخاص كشريكين في دفع مسيرة التنمية المستدامة.. وتحقيق أهدافها التي جسدتها أجندة دبي الاقتصادية لجعل دبي واحدة من أفضل ثلاث مدن اقتصادية في العالم خلال العقد المقبل".

جاء ذلك خلال زيارة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لمنتجع "ون آند أونلي ون زعبيل" في دبي، يرافقه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، ومحمد إبراهيم الشيباني، العضو المنتدب لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خاص- توزيعات الأرباح لمساهمي "أرامكو" تتخطى تريليون ريال منذ الإدراج

إنفوجراف.. معدل إنتاج السعودية اليومي من النفط الخام في عام 2023

رئيس أرامكو يحذر من تأثر سوق النفط بهجمات الحوثيين حال استمرارها لفترة أطول