TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الفالح يبحث توسيع قاعدة الاستثمار السعودي في كردستان العراق والتعاون مع عُمان

الفالح يبحث توسيع قاعدة الاستثمار السعودي في كردستان العراق والتعاون مع عُمان
جانب من لقاء وزير الاستثمار السعودي مع رئيس الوزراء في حكومة إقليم كردستان العراق على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس

الرياض – مباشر: عقد وزير الاستثمار السعودي، خالد بن عبدالعزيز الفالح، عدداً من اللقاءات على هامش فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي في مدينة دافوس السويسرية.

وقال الفالح، عبر حسابه في منصة إكس "تويتر سابقاً"، إنه التقى أثناء وجوده في دافوس ضمن الوفد السعودي لحضور المنتدى الاقتصادي العالمي، وزير الاقتصاد في سلطنة عمان، سعيد الصقري، حيث ناقشا سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة وعمان الشقيقة، مؤكداً أنها شهدت نمواً ملحوظاً بدعم من قيادتي البلدين.

وأضاف وزير الاستثمار، أنه التقى، كذلك، بدولة مسرور بارزاني؛ رئيس الوزراء في حكومة إقليم كردستان العراق، حيث استعرضا القطاعات التي يمكن أن يُسهم المستثمرون السعوديون في تنميتها، وسبل توسيع قاعدة الاستثمار السعودي في كردستان العراق.

كما التقى الفالح، وزير الاستثمار في جمهورية هندوراس، ميقيل مدينا، ودار الحوار حول الفرص الاستثمارية المتاحة في هندوراس، وسبل تعزيز وتنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية المتبادلة بين المملكة، وهندوراس الصديقة في عدد من القطاعات ذات الأهمية المشتركة لهما.

ونوه وزير الاستثمار، بأنه التقى أيضاً سونسوليس قارسيا، وزيرة الإنتاج والتجارة الخارجية والاستثمار في الإكوادور، حيث ناقشا فرص الاستثمار المتاحة في الإكوادور للمستثمرين السعوديين، وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية، وتنويعها بين بلدينا في عددٍ من القطاعات الحيوية.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحاتت:

القصبي ينفي انضمام السعودية بشكل رسمي لمجموعة البريكس

السواحه: نخطط لتأسيس شركة فضاء وطنية للاستحواذ على أصول بالقطاع

السعودية تخطط لضخ استثمارات ضخمة في صناعة أشباه الموصلات

إنفوجرافيك.. السعودية تتصدر دول الشرق الأوسط بالاستثمار الجريء في عام 2023