TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مجلس إدارة شركة الوسائل الصناعية المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثامنة ( الاجتماع الأول ) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

الوسائل الصناعية 9525 25.71% 2.64 0.54
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الوسائل الصناعية دعوة السادة المساهمين الكرام للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثامنة (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين 17/07/1445هـ الموافق 29/01/2024م عن طريق وسائل التقنية الحديثة.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة القصيم، بريدة - المقر الرئيس للشركة - عن طريق وسائل التقنية الحديثة (عن بعد)
رابط مقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa" target="_blank">اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-07-17 الموافق 2024-01-29
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، وللمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (نصف رأس المال على الأقل)، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على برنامج الأسهم المخصصة للموظفين وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.

2. التصويت على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى (500.000) سهم بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين، وسيتم تمويل عملية الشراء من النقد المتوفر لدى الشركة، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها اثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد عن (5) سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة (في حال الموافقة على البند الأول).

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت سیكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة (الواحدة) صباحا يوم الجمعة 14/07/1445هـ الموافق 26/01/2024م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية وسیكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa
تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات في حال وجود استفسار أو أسئلة بخصوص جدول أعمال الجمعية نأمل التواصل مع إدارة علاقات المستثمرين:

جوال: 0537633346

بريد الإلكتروني:

JALAL@ALWASAIL.COM

الملفات الملحقة      

التعليقات