TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كوفبك الكويتية" تعلن إتمام التخارج من أصولها النفطية في النرويج والصين

"كوفبك الكويتية" تعلن إتمام التخارج من أصولها النفطية في النرويج والصين
مقر الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية "كوفبك"

الكويت - مباشر: أعلنت الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية "كوفبك" إتمام عملية التخارج من شركتها التابعة "كوفبك النرويج المحدودة" وأصولها بعد موافقة السلطات النرويجية على هذه الصفقة التي تعتبر سارية المفعول اعتبارا من 1 يناير 2023.

وذكرت "كوفبك"، اليوم السبت، أنها حققت خلال العام المنصرم أيضا إنجازا آخر من خلال التخارج الناجح من شركتها التابعة "كوفبك الصين إنك" في جمهورية الصين الشعبية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"كوفيك" محمد الحيمر، إن الشركة تعمل بشكل دؤوب لتعزيز محفظتهاالحالية وتعظيم قيمة أصولها من خلال عمليات التخارج الناجحة وتكثيف الجهود لتنمية المشاريع ودعم أنشطة الاستكشاف وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.

وأضاف الحيمر، أن الشركة نجحت خلال عمليات التخارج في خفض التكاليف المتوقعة نتيجة الكفاءة العالية والجهود الاستثنائية التي بذلتها فرق العمل في الشركة.

وأوضح، أن "كوفبك" عملت في كل من النرويج والصين لتقديم مساهمات قيمة لقطاعي النفط والغاز معربا عن شكره لكلا الحكومتين النرويجية والصينية على هذه الفرص التي مكنت الشركة من أن تكون جزءا من استراتيجيات النمو الخاصة بهما.

وتعتبر الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية "كوفبك" إحدى الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وتقوم بعمليات استكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي خارج دولة الكويت.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

محمد بن راشد يعلن تعيينات وتغييرات وزارية جديدة تطول وزارة الدفاع

النائب العام الإماراتي يحيل 84 متهما إلى محكمة أمن الدولة بتهمة إنشاء تنظيم سري

محمد بن راشد يعين مكتوم بن محمد نائباً لرئيس وزراء الإمارات للشؤون المالية

محمد بن راشد: 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى للإمارات