TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العالمية القابضة" تحذر من إعلانات مزيفة تستغل اسمها للترويج لاستثمارات وهمية

"العالمية القابضة" تحذر من إعلانات مزيفة تستغل اسمها للترويج لاستثمارات وهمية
العالمية القابضة - صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: أعلنت الشركة العالمية القابضة المدرجة بسوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الأربعاء عن تحذير من محتالين يستغلون اسم الشركة وأسماء موظفيها وشعارها بالإعلانات المزيفة عبر الإنترنت.

وأوضحت الشركة في إفصاح للبورصة، أن تلك الحملات الاحتيالية تقوم بالترويج بإسمها لفرص استثمارية ومناقصات وهمية.

وبينت الشركة، إلى أن المحتالين يطلبون من الأفراد تقديم المعلومات الشخصية والتجارية وبطاقات الائتمان أو تفاصيل حساباتهم البنكية بهدف دفع رسوم المناقصة أو الاستثمار في الشركة.

وأكدت الشركة أنها لا ترسل أي طلبات عروض، أو مراسلات تطلب المعلومات الشخصية، أو التجارية، أو المالية عبر البريد الإلكتروني، أو البريد المسجل، أو أي وسيلة أخرى، كما لا تطلب إجراء أي دفعات أو استثمارات عبر هذه الوسائل.

وقامت الشركة بالتحذير من التعامل مع أي طلب مشابه من الطلبات المذكورة يزعم أنه من الشركة، ونصحت بالتعامل معه بحذر وعدم تقديم أي معلومات حساسة.

نتائج أعمال

يشار إلى أن أرباح شركة العالمية القابضة  تراجعت بنسبة 37 بالمائة خلال الـ9 أشهر الأولى من 2023 لتسجل 15.2 مليار درهم، مقارنة مع أرباح بقيمة 24.7 مليار درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وبلغ صافي أرباح الشركة خلال الربع الثالث بلغت 4.8 مليار درهم، بتراجع 65 بالمائة من 13.9 مليار درهم في الربع المقابل من 2022.

وزادت إيرادات الشركة في الـ9 أشهر بنسبة 24 بالمائة إلى 42.8 مليار درهم من 34.3 مليار درهم في فترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الربع الثالث بنسبة 15 بالمائة إلى 14.1 مليار درهم من 12.3 مليار في الربع المقابل من 2022.

وارتفعت الأرباح التشغيلية للشركة بنسبة 10.8 بالمائة من 3.7 مليار درهم في 9 أشهر الأولى من 2022، إلى 4.11 مليار درهم في التسعة شهور الأولى من العام الجاري، وزادت بنسبة 6.5 بالمائة إلى 1.7 مليار درهم خلال الربع الثالث، مقابل 1.67 مليار درهم في الربع المقارن من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

رشيحات:

أرباح "العالمية القابضة" الإماراتية تتراجع 37% خلال 9 أشهر