TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شنايدر إلكتريك وباراجون يتعاونان لتعزيز الاستدامة في قطاع المباني الإدارية بمصر

شنايدر إلكتريك وباراجون يتعاونان لتعزيز الاستدامة في قطاع المباني الإدارية بمصر
مراسم توقيع الاتفاقية

القاهرة – مباشر: أعلنت شنايدر إلكتريك المتخصصة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، وباراجون للتطوير العقاري، عن توقيع اتفاقية تعاون تهدف إلى تعزيز الاستدامة في القطاع العقاري المصري، من خلال تزويد مشروعات المباني الإدارية بحلول إدارة المباني الذكية المستدامة من شنايدر إلكتريك.

جاء ذلك على هامش مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP28) المنعقد بإمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور سيباستيان رييز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، وبدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، بحسب بيان صحفي.

وقال سيباستيان رييز، رئيس شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي، إن التحديات التي يواجهها العالم تفرض ضرورة إيجاد حلول سريعة لمواجهة تغير المناخ، باستخدام آليات تقلل من الانبعاثات الكربونية وترشد استخدام الطاقة.

من جانبه، أوضح بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، أن تجديد الشراكة مع شركة شنايدر إلكتريك لتوفير حلول استدامة بمشروعات الشركة يتماشى مع رؤية تطوير مشروعات إدارية ذكية تطبق معايير الاستدامة البيئية مما يسهم في ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية، والحفاظ على البيئة.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مصر توقع اتفاقية إنشاء واستضافة مركز التميز الإفريقي للتكيف مع تغير المناخ

رئيس الوزراء: لا سبيل أمام الدولة المصرية سوى التركيز على قطاع الصناعة

"كوب 28".. وزير الري المصري: تراجع نصيب الفرد من المياه ليقترب من خط الشح المائي