TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استكشف أفضل الفنادق في الشرق الأوسط خلال رحلة لا تنسى

استكشف أفضل الفنادق في الشرق الأوسط خلال رحلة لا تنسى

عند استعدادك للسفر لأي وجهة في منطقة في شرق الأوسط وتبحث على افضل الفنادق والمعروفة بتاريخها الغني ومناظرها الطبيعية الخلابة وكرم ضيافتها.

وإذا كنت تخطط لرحلة إلى هذا الجزء من العالم التي نذكرها في السطور القادمة فستحتاج إلى التأكد من أن مكان إقامتك لا يُنسى مثل الوجهة نفسها.

ومن الفنادق الفاخرة إلى الفنادق البوتيكية الساحرة وتقدم مناطق الشرق الأوسط مجموعة واسعة من الخيارات التي تناسب أذواق كل مسافر ولاتنسى ايضا على حجز فنادق المسافر الذي توفر لك على أفضل الأسعار في حجز الفنادق والطيران. وفي هذا المقال سنأخذك في رحلة الاستكشاف على سبعة من أفضل الفنادق في الشرق الأوسط لرحلة لا تنسى.

أسماء 5 افضل الفنادق في الشرق الأوسط

  1. برج العرب  (دبي الإمارات العربية المتحدة) 
  2. فندق الريتز كارلتون (الرياض المملكة العربية السعودية)
  3. فندق ون آند أونلي النخلة (دبي الإمارات العربية المتحدة)
  4. فندق تشيدي (مسقط عمان)
  5. فندق منتجع موفنبيك (البتراء الأردن)
  6. فندق برج العرب  (دبي الإمارات العربية المتحدة) 

ويعد فندق برج العرب أحد أفضل الفنادق في العالم والتي يمزيجك في الترفيه والراحة وغالبًا ما يُنظر إلى برج العرب باعتباره الفندق الأكثر فخامة في العالم ومن السهل معرفة السبب. ويقع هذا الفندق الشهير على جزيرة خاصة به وعلى شكل شراع منتفخ ويوفر إطلالات لا مثيل لها على الخليج العرب.

وجعل هذه الفندق تألق المعماري جميلة من المعالم المعترف بها في جميع أنحاء العالم  وستجد في الداخل أجنحة فاخرة وخدمًا خاصين ومجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي جميع احتياجاتك وتوفر كل غرفة إطلالات خلابة على البحر. سواء كنت تتناول الطعام في مطعم تحت الماء أو تسترخي في المنتجع الصحي الفخم فإن برج العرب يقدم لك تجربة لا تنسى في خلال زيارتك لها. 

  • فندق الريتز كارلتون (الرياض المملكة العربية السعودية)

يعد فندق الريتز كارلتون في العاصمة الرياض وهو مزيج متناغم من الفخامة الحديثة والتقاليد العربية التي تجعل التصميمات الداخلية الفخمة والحدائق المورقة والخدمة رفيعة المستوى واحة من الهدوء والرفاهية داخل المدينة الصاخبة. ويعد هذه المنتجع الصحي في الفندق مع الحمام العربي التقليدي وهو مكانًا لا بد من زيارته لتجربة تجديد النشاط وستجد أيضًا على خيارات رائعة لتناول الطعام تناسب ذوقك في فندق الريتز كارلتون.

ويضم الفندق ايضا مجموعة من غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة وقد تم تصميم كل منها بعناية لتلبية احتياجات كل المسافرين لأكثر تميزًا. والغرف فسيحة ومزينة بأسرّة فخمة وديكورة أنيق ووسائل راحة حديثة وتوفر الفندق العديد من الأجنحة إطلالات خلابة على الحدائق والنوافير ذات المناظر الطبيعية الجميلة في مدينة الرياض.   

  • فندق ون آند أونلي النخلة (دبي الإمارات العربية المتحدة)

منتجع المها الصحراوي الذي يقع في مدينة دبي وهذا المنتجع الفاخر داخل محمية صحراء في مدينة دبي ويوفر للضيوف فرصة الانغماس في جمال الصحراء. ويفور تجربة فريدة وساحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكنك ايضا الإقامة في الجناح خاص على الطراز البدوي ويضم ايضا مسبحًا والانطلاق في رحلات السفاري الصحراوية ولقاءات الحياة البرية ورحلات استكشاف النجوم في الليل.

 ومع الحد الأدنى من التلوث الضوئي ويوفر المنتجع فرصة استثنائية للاستمتاع بالنجوم والكواكب بمساعدة عالم فلك ذي خبرة. وإنها تجربة سحرية خاصة عندما تقترن بعشاء صحراوي وخاصة تحت النجوم وهذا هو الملاذ المثالي لمحبي الطبيعة الباحثين عن الرفاهية في قلب الصحراء العربية في مدينة دبي. 

 ويعد ايضًا تناول الطعام في مطعم المها تجربة أصيلة مع استكشاف على المأكولات العربية المحلية ويقدم مطعم الديوان والشمس بالمنتجع مجموعة متنوعة من الأطباق المستوحاة من الوصفات التقليدية والتي يمكنك تذوق فيها وجبتك أثناء الاستمتاع بمناظر الصحراء مما يخلقك جوًا فريدًا ورومانسيًا في مدينة دبي.

  • فندق تشيدي (مسقط عمان)

ويقع فندق تشيدي مسقط في سلطنة عمان الجميلة وهو واحة فاخرة و تمزج بسلاسة بين الرقي والحديث والسحر العماني التقليدي. ويعد هذا المنتجع الأنيق على طول ساحل مسقط الهادئ ويُعد ملاذًا للاسترخاء وتناول الطعام الرائع والثراء الثقافي في فندق تشيدي. ويتميز هذا فندق تشيدي مسقط بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية الأنيقة ويكتمل الطراز البسيط بشكل جميل بالعناصر العمانية التقليدية مما يخلق جوًا متناغمًا وجذابًا. 

ويقدم المنتجع مجموعة مختارة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تم تصميم كل منها بعناية لتوفير إقامة هادئة ومريحة. وتم تأثيث هذه الغرف بذوق رفيع مع وسائل الراحة الحديثة وتتميز بشرفات خاصة أو تراسات وتوفر إطلالات خلابة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة أو المياه اللازوردية لخليج العمان. 

ويوفر ايضا المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم ويقدم كل منها رحلة تذوق فريدة من نوعها. وتوفر المطعم المأكولات العالمية في أجواء أنيقة بينما يسمح لك مطعم الشاطئ بتذوق المأكولات البحرية والأطباق المستوحاة من المطبخ الآسيوي أثناء الاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحر عمان. 

  • فندق منتجع موفنبيك (البتراء الأردن)

وفندق منتجع موفنبيك البتراء وهي المدينة القديمة بلمنحوتة في المنحدرات ذات اللون الأحمر الوردي وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ووجهة مفضلة للكثيرين وللزوار. ويعد منتجع موفنبيك البتراء قاعدة مثالية لاستكشاف في هذه الأعجوبة ويوفر لك الفندق إطلالات خلابة على جبال البتراء و وادي الصدع العظيم. وبعد يوم من الاستكشاف يمكنك الاسترخاء في الحديقة الموجودة على السطح أو تناول العشاء في مطعم سطح الغدير الذي يوفر لك على إطلالات خلابة على مناظر جبال البتراء.

 ويُعد منتجع موفنبيك في البتراء أيضًا على مكانًا متعدد الاستخدامات لاجتماعات العمل والمؤتمرات والمناسبات الخاصة بها وتوفر ايضا على مرافق اجتماعات ومساحات حديثة للمناسبات مما يجعله خيارًا مثاليًا للعمل والترفيه في فندق منتجع موفنبيك. 

كما يلتزم المنتجع موفنبيك في البتراء بالاستدامة والسياحة المسؤولة والتي تشارك في العديد من المبادرات الصديقة للبيئة مثل الحد من النفايات وممارسات توفير الطاقة التي تتماشى مع مكانة البتراء باعتبارها كنزًا تاريخيًا وطبيعيًا في المنتجع. 

الاستنتاج

يقدم الشرق الأوسط فنادق من الدرجة الأولى لرحلة لا تنسى وتعد هذه الوجهات بالفخامة والثقافة والجمال الطبيعي. ومع الخدمة الاستثنائية والمناطق المحيطة المذهلة وستكون إقامتك تجربة لا تنسى. سواء كن تستكشفو مدنًا النابضة بالحياة أو تسترخي على الشاطئ أو تنغمس في مغامرات صحراوية فإن هذه الفنادق تلبي جميع الأذواق المتنوعة. واكتشاف مزيجًا من التقاليد والحداثة مع فرص لاستكشاف التاريخ الغني وثقافة المناطق. وستكون رحلتك إلى الشرق الأوسط مزيجًا مثاليًا من الراحة واللحظات التي لا تُنسى.