TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخليجية العامة" تعلن تعيين مستشار مالي لتخفيض رأس المال

"الخليجية العامة" تعلن تعيين مستشار مالي لتخفيض رأس المال
نقود ورقية فئة 500 ريال سعودي

الرياض - مباشر: أعلنت  الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني "الخليجية العامة" قيامها أمس الأربعاء الموافق 22 نوفمبر/ كانون الثاني، بتعيين المستشار المالي لإدارة عملية تخفيض رأس المال (شركة يقين كابيتال) لإدارة عملية تخفيض رأس المال لإطفاء جزء من الخسائر المتراكمة بقيمة 200 مليون ريال.

وأوضحت الشركة بحسب بيان لها اليوم الخميس على "تداول" أن رأس مال الشركة سيصبح بعد التخفيض 300 مليون ريال، مبينة أنها سوف تقوم بالإعلان عند تقديم ملف تخفيض رأس المال إلى هيئة السوق المالية وعن أي تطورات مستقبلية قد تطرأ.

وفي بيان منفصل للشركة على "تداول"، قالت إنها تسلمت أمس الأربعاء خطاب البنك المركزي السعودي رقم 45030825 عبر البريد الالكتروني و المتضمن عدم الممانعة على تخفيض رأس مال الشركة، شريطة حصول الشركة على جميع الموافقات الرسمية من الجهات النظامية وموافقة الجمعية العامة غير العادية، مبينة أنه لا يوجد أي أثر مالي حتى تاريخه.

وقالت الشركة إنها ستقوم باستيفاء جميع متطلبات الجهات الرسمية الأخرى، وسوف تقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص حال توافرها.

كان مجلس إدارة الشركة قد أوصى في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بتخفيض رأس مال الشركة بنسبة 40% وذلك من 500 مليون ريال إلى 300 مليون ريال، لإعادة هيكلة رأس المال لإطفاء مبلغ وقدره 200 مليون ريال من الخسائر المتراكمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"كيمانول" :الإنتهاء من التصاميم الهندسية الأولية لمشروع توسعة مصنع الميثانول

هيئة السوق المالية تستطلع آراء العموم حيال تنظيم الطروحات الثانوية