TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسواق المال" الكويتية تصدر رخصة تسويق لنظام استثمار جماعي لـ"بنك وربة"

"أسواق المال" الكويتية تصدر رخصة تسويق لنظام استثمار جماعي لـ"بنك وربة"
هيئة أسواق المال
بنك وربة
WARBABANK
-1.09% 182.00 -2.00

الكويت – مباشر: أصدرت هيئة أسواق المال الكويتية، القرار رقم 164 لسنة 2023 بشأن رخصة تسويق خاص لنظام استثمار جماعي مؤسس خارج دولة الكويت ممنوحة لبنك وربة لتسويق أسهم شركة صندوق وربة تربيوت ملتي فاميلي العقاري المحدود.

وحسب بيان الهيئة، اليوم الثلاثاء، فإن المادة الأولى للقرار تضمنت ترخيص لبنك وربة لتسويق عدد 50 ألف سهم من أسهم شركة صندوق وربة تربيوت ملتي فاميلي العقاري المحدود تسويقاً خاصاً داخل دولة الكويت والمنشأ في جزر الكايمان، وأن يكون سعر العرض 1000 ألف دولار أمريكي للسهم الواحد بالإضافة إلى عمولة اكتتاب التي تبلغ 2.00% تدفع مرة واحدة عند الاكتتاب.

وأوضحت أن الوحدات المطروحة سيتم تسويقها داخل دولة الكويت للعملاء المحترفين فقط حسب النص الوارد في الكتاب الأول "التعريفات" من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية وتعديلاتهما.

وتكون الجهة التي تتلقى طلبات الاشتراك هي بنك وربة.

بينت أن مدة رخصة التسويق لمدة سنة قابلة للتجديد سنوياً من تاريخ إصدار شهادة ترخيص الهيئة، وبعد سداد الرسوم المقررة على أن تدفع الرسوم المقررة خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار.

وقالت هيئة أسواق المال في الكويت، إن في حالة التخلف عن دفع الرسوم خلال المدة المحددة اعتبر القرار كأن لم يكن، مطالبة الجهات المختصة تنفيذ القرار كل فيما يخصه ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أسواق المال" الكويتية تُصدر ترخيص أنشطة أوراق مالية لـ "كابيتال

"أسواق المال" تُصدر ترخيص استثمار جماعي لتأسيس لصندوق الوطني

"أسواق المال" الكويتية تُصدر 3 قرارات بشأن تعديل وتجديد تراخيص