TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

5 ديسمبر.. مساهمو "عناية" يناقشون عرض الاندماج المقدم من "المتحدة للتأمين"

5 ديسمبر.. مساهمو "عناية" يناقشون عرض الاندماج المقدم من "المتحدة للتأمين"
أعمال تأمين- أرشيفية
عناية
8311
-0.37% 10.90 -0.04

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة عناية السعودية للتأمين التعاوني "عناية" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر/ كانون الأول 2023.

وقالت "عناية"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على العرض المقدم من الشركة المتحدة للتأمين التعاوني "المتحدة للتأمين" إلى مساهمي شركة "عناية"؛ لغرض دمج شركة عناية في المتحدة للتأمين وفقاً لأحكام المواد (225) و (227) و(228) و (229) من نظام الشركات.

وسيتم الاندماج من خلال إصدار 19.26 مليون سهم جديد في المتحدة للتأمين مقابل كامل أسهم رأس مال شركة عناية، وانقضاء شركة عناية نتيجة لذلك، وذلك وفقاً للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين الشركتين.

وأضافت "عناية"، أنه سيتم التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة عناية والمتحدة للتأمين بتاريخ 144431 مايو/ أيار 2023، والمعدلة بتاريخ 144531 يوليو/ تموز الماضي.

ونوهت الشركة، بأنه سيتم التصويت أيضا على تفويض مجلس الإدارة، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"عناية" تعلن بدء فترة اعتراض الدائنين على صفقة الاندماج مع "المتحدة للتأمين"

هيئة السوق تقر زيادة رأسمال "المتحدة للتأمين" لـ592.6 مليون ريال لدمج "عناية"

البنك المركزي يوافق على اندماج "عناية" و"المتحدة للتأمين"

"المتحدة للتأمين" تعلن نيتها المؤكدة لتقديم عرض مبادلة لشراء كامل أسهم "عناية"