TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيكو" تستهدف افتتاح مصنع للأجهزة المنزلية في مصر باستثمارات 100 مليون دولار

"بيكو" تستهدف افتتاح مصنع للأجهزة المنزلية في مصر باستثمارات 100 مليون دولار
الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة IMCE

القاهرة – مباشر: تستهدف شركة بيكو مصر، لتابعة لشركة أرتشيليك التركية، إحدى شركات مجموعة كوتش القابضة، افتتاح أول مصانعها للأجهزة المنزلية مطلع العام المقبل بالمدينة الصناعية بمنطقة العاشر من رمضان، على مساحة إجمالية قدرها 114 ألف متر مربع، وباستثمارات تتخطى 100 مليون دولار، وبطاقة إنتاجية 1.5 مليون جهاز سنوياً.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إنه من المقرر تخصيص نسبة 60% من القوة الإنتاجية للتصدير لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بإمكانية تصدير سنوية قيمتها 250 مليون دولار أمريكي.

وأضافت الشركة، أنها تشارك في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة IMCE، في نسخته الثانية خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر 2023 تحت رعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يسهم في تسليط الضوء على القدرات التصنيعية المصرية.

من جانبه، قال أوميت جونيل، المدير العام لبيكو مصر، إن الملتقى يسلّط الضوء على الجانب الصناعي وتنمية القدرات الصناعية ومناقشة أبرز التطورات القائمة لدى القطاع.

وأضاف جونيل، أن الملتقى يمهد الطريق لفتح أفاق تعاونية بشكل أكبر ليعزز من إمكانيات مصر الصناعية، مؤكداً أن بيكو مصر تفتح أبوابها أمام الجميع للتعاون والتكامل من أجل تقديم منظومة صناعية متطورة قادرة على وضع مصر على خارطة الدول الصناعية الكبرى ودعم للقدرات التصنيعية المحلية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

النواب المصري: إحالة تعديلات قانون ضريبة القيمة المضافة وقرارات جمهورية للدراسة

إتش سي تتوقع رفع المركزي المصري سعر الفائدة 100 نقطة أساس باجتماعه المقبل

"أكور" الفرنسية تتطلع لإضافة 7 فنادق جديدة إلى محفظتها في مصر حتى 2027

مصر.. معيط يناقش أسباب رفض قصر توقيع إقرارات الضرائب على المحاسبين المقيدين