TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تدعو شركة الإسمنت السعودية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

أسمنت السعودية 3030 -8.38% 45.90 -4.20
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الإسمنت السعودية أن يدعو جميع المساهمين الكرام، لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة للمشاركة والتصويت ، والتي ستنعقد بمشيئة الله في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء 08 جمادى الأول 1445 (22 نوفمبر 2023) من مقر الشركة في مدينة الدمام، عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيس – في مدينة الدمام.
رابط بمقر الاجتماع www.tadawulaty.com.sa
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-05-08 الموافق 2023-11-22
وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30
حق الحضور يحق للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح يحق للمساهمين مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه استفساراتهم.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول فسيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية أولاً : التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ عبدالعزيز بن حاتم الجفالي عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل) ابتداءً من تاريخ تعيينه في 18-11-1444 الموافق07-06-2023 لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 31 ديسمبر 2024 خلفاً لعضو مجلس الإدارة المستقيل الأستاذة هلا بنت وليد الجفالي (عضو مستقل). (مرفق السيرة الذاتية)

ثانياً : التصويت على تعديل لائحة لجنة المراجعة.(مرفق)

ثالثاً: التصويت على تعديل لائحة لجنة الترشيحات والمكافآت.(مرفق)

رابعاً : التصويت على تعديل لائحة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.(مرفق)

خامساً : التصويت على تعديل لائحة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية.(مرفق)

سادساً : التصويت على تعديل المادة (الثانية) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة باسم الشركة.(مرفق)

سابعاً : التصويت على تعديل المادة (الثالثة) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بأغراض الشركة.(مرفق)

ثامناً : التصويت على تعديل المادة (السادسة) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بمدة الشركة.(مرفق)

تاسعاً : التصويت على تعديل المادة (السابعة) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة برأس المال.(مرفق)

عاشراً : التصويت على إضافة مادة في نظام الشركة الأساس تتعلق بصلاحية العضو المنتدب أو الرئيس التنفيذي.(مرفق)

الحادي عشر: التصويت على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد. (مرفق)

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 01:00 صباح يوم السبت 04 جمادى الأول 1445 (18 نوفمبر 2023) وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (www.tadawulaty.com.sa).
احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات
طريقة التواصل وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع قسم علاقات المساهمين خلال أوقات العمل من الساعة 07:00 صباحاً وحتى الساعة 03:00 مساء، وذلك من خلال:

هاتف رقم 966138358033+

جوال رقم 966539168715+

بريد إلكتروني saudicement@saudicement.com.sa

الملفات الملحقة   

التعليقات